الشريط الأخباري

لو كنت من مواليد الأسد.. اختر صديقًا لك من هذه الأبراج

موقع بكرا
نشر بـ 11/08/2017 14:05
لو كنت من مواليد الأسد.. اختر صديقًا لك من هذه الأبراج

الصداقة.. المصطلح الذى يضع تحته مولود برج الأسد أكثر من خط أحمر فهو بالنسبة أمر لا يقبل التهاون أو التفاوض فيه، إذ يكن مولود الأسد محبة كبيرة جدًا لأصدقائه ونادرًا ما يغيرهم فدائمًا ما تستمر علاقات الصداقة فى حياة مولود الأسد لأنه يتسم بالإخلاص والتضحية لأصدقائه، وقد يعود ذلك لطبيعته المخلصة بالفطرة لكن هذا يكلفه أشياء كثيرة من أهمها ضرورة اختيار أصدقائه بعناية وبدقة، خاصة أن مولود الأسد لا يجد راحته مع أى شخص بسهولة وسريعًا ما ينفر من الأشخاص الذين لا يستوعبون طبيعته بسرعة.

وإن كنت من مواليد الأسد يمكنك تجنب كثيرا من المشاكل من خلال تعرفك على توافق برجك مع الأبراج الآخرى على صعيد الصداقة.

ومن أبرز الأبراج التى يتوافق معها مولود الأسد:
1-الثور:
يأتى برج الثور على رأس قائمة الأبراج التى يتناسب ويتوافق معها مولود الأسد وتتمتع هذه العلاقة بالتجاذب والتفاهم والانفعالات الصادرة على قدر متساوٍ، وفى الغالب يوفر مولود الأسد جوا هادئا فى العلاقة ويهتم كثيرًا بتفاصيل الثور ولا يترك له مجالا لإصدار التحفظات أو الانتقادات.

2-الأسد:
يتوافق مواليد الأسد مع أبناء برجهم بشكل كبير جدًا وتتميز هذه العلاقة بالذكاء الذى يجعل كل أمر فيها بعد ذلك بسيطا وميسرا، خاصة أن أهدافهما المشتركة واحدة كذلك مدى قبولهما للآخرين.

3-القوس:
نسبة التوافق بين مولود الأسد والقوس كبيرة جدًا فالبرجان يتوافقان فى بعض الصفات مثل السخاء والاهتمام بالمظاهر وحب السيطرة، كذلك الرغبة الدائمة فى السفر والمغامرات ما يجعل الاثنين يكملان بعضهما البعض.

أضف تعليق

التعليقات