أكد نائب رئيس بلدية الناصرة السيد همام ابو احمد ان الجلسة التي حضرها في بلدية الناصرة مع ادارة البلدية والوزير ايوب قرا وزير الاتصالات اقتصرت فقط على الجانب المهني وكانت جلسة عمل مهنية ضمن جلسات العمل الكثيرة مع الوزراء والمسؤولين في الحكومة.
واكد همام ابو احمد ان لقاء المسؤولين في الدولة هي لقاءات تأتي في سياق مطالبتنا بحقوقنا ونحن نرفض ان تكون هذه الجلسات جلسات ود واجتماعيات وعلاقات عامة، بل جلسات مطالبة بالحقوق ومواجهة في كثير من الاحيان.

لا تربطتني بالوزير قرا اي علاقة اجتماعية او سياسية ومواقفه السياسية وتصريحاته العنصرية ضد الجماهير العربية معروفة ومرفوضة للجميع، ومواقفي السياسية والوطنية الثابتة ايضًا معروفة للجميع وهي في مواجهة مع ايوب قرا وسياسته واي من الاحزاب الصهيونية، فايوب قرا يمثل العربي المتصهين من الناحية الوطنية ولا تربطنا اي علاقة معه سوا مطالبتنا بحقوقنا كوننا منتخبي جمهور.

مواقفي السياسية واضحة مع حق شعبنا الفلسطيني في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس وكنت قبل اسبوعين في الصفوف الاولى بالمظاهرات ضد سياسة الحكومة في القدس والاقصى وضد تصريحات الوزير قرا.

لست مسؤولًا عن تصرفات ومحاولات ايوب قرا باظهار ان اللقاء هو لقاء ودي كانه ضيف مرحب به في الوسط العربي.
مشاركتي في اي جلسة عمل مع المسؤولين لا تلغي حق الاحزاب والحركات السياسية والشعبية الاعتراض على سياسة ومواقف وتصريحات الوزير ايوب قرا وباقي المسؤولين في حكومة .اسرائيل بل واجبهم الاعتراض بجميع الاشكال القانونية وحتى التظاهر ضد سياسة هؤلاء الشخصيات.

/ إلى هنا ما جاء في بيان همام أبو احمد، نائب رئيس بلدية الناصرة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]