الشريط الأخباري

مصرع الشقيقتين أماني ونور خطيب من الناصرة .. قادت بلا رخصة سياقة!

موقع بكرا
نشر بـ 13/08/2017 02:10
مصرع الشقيقتين أماني ونور خطيب من الناصرة .. قادت بلا رخصة سياقة!

فجعت مدينة الناصرة فجر اليوم الأحد بنبأ وفاة الشقيقتين نور خطيب وأماني خطيب بحادث طرق مروع وقع في الساعات المتأخرة من ليلة الأمس في يافة الناصرة.
الشقيقة الأولى "أماني" توفيت فور وقوع الحادث، وفي الصباح تم الاعلان عن وفاة الشقيقة الاخرى.

المتحدثة بلسان الشرطة لوبا السمري قالت: بعد أن أعلن عن وفاة الفتاة أماني خطيب (15 عامًا)، تم في مستشفى "رامبا"م لاحقًا الإعلان أيضًا عن وفاة شقيقتها الشابة سائقة السيارة المرحومة " نور خطيب " البالغة من العمر 18.8 عاما بوفاتها سكان الناصرة، للفقيدتين الرحمة ولذويهما وعائلتهما بالغ الصبر والسلوان.

وتابعت: هذا ووفقا لمادة التحقيقات المتوفرة فان الحادث الذي حصل على الشارع الرئيسي بيافة الناصرة على شارع 75 تخلله وعلى ما يبدو فقدان السائقة المرحومة السيطرة على القيادة معتلية الرصيف مخترقة حاجز معد للمشاة ومن ثم سقطت متدحرجة في منحدر هناك من علو نحو 10 أمتار مما أصاب الشقيقتين ما بين بالغا وحرجا توفيت على اثره الشقيقة الصغيرة ومن ثم الفتاة الشابة السائقة والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ما زالت جارية.

وقالت الشرطة في بيان لاحق، أنه بعد الفحص والتدقيق يظهر بأن الشابة المرحومة التي كانت تقود السيارة، قادت بلا رخصة سياقة، وأن شقيقتها أيضًا بلا رخصة!

مصرع الشقيقتين أماني ونور خطيب من الناصرة .. قادت بلا رخصة سياقة! مصرع الشقيقتين أماني ونور خطيب من الناصرة .. قادت بلا رخصة سياقة! مصرع الشقيقتين أماني ونور خطيب من الناصرة .. قادت بلا رخصة سياقة! مصرع الشقيقتين أماني ونور خطيب من الناصرة .. قادت بلا رخصة سياقة! مصرع الشقيقتين أماني ونور خطيب من الناصرة .. قادت بلا رخصة سياقة! مصرع الشقيقتين أماني ونور خطيب من الناصرة .. قادت بلا رخصة سياقة!

أضف تعليق

التعليقات