الشريط الأخباري

وفد من المتابعة بزيارة لأهالي المعتقلين الإداريين ومصاب حادثة الطعن

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 13/08/2017 10:51
وفد من المتابعة بزيارة لأهالي المعتقلين الإداريين ومصاب حادثة الطعن

حلّ وفد من لجنة المتابعة ولجنة الحريّات واللجان الشعبية، مساء امس السبت، ضيفا على اللجنة الشعبية بعرعرة وعارة بحيث تمّت زيارة اهالي المعتقلين الإداريين في عرعرة ومعاوية.

واكدّ رئيس لجنة المتابعة، محمد بركة على " الوقوف صفّ واحد ضد سياسة الاعتقال الاداري وضرورة النضال الشعبي لوقف هذه الاعتقالات التعسفيّة".

اما الشيخ كمال خطيب، فقد شدّد على " متابعة هذه القضية والاستمرار بالمشوار النضالي من اجل حرية المعتقلين".

وكانت هناك كلمة لرئيس مجلس عرعرة - عارة ، المحامي مضر يونس، الذي تحدث عن الاعتقالات المجحفة التي طالت ابناء القريتين مؤخرا مشددا على " اهمية التصدّي للهجمات الشرسة".

تجدر الإشارة الى انه كانت هناك زيارة تضامنية للسيّد عبد الفتاح ابو هلال في بيته وهو الذي تعرض لحادث طعن اثناء عمله في بيتح تكڤا، علما ان بركة اكدّ على ان " الضحية ومنفّذ العملية هما ضحية الاحتلال وتمنى للمصاب السلامة والشفاء العاجل".

عضو اللجنة الشعبية في عرعرة وعارة وسكرتير جبهة عرعرة - المحامي مصطفى وشاحي، قال بحديثه مع موقع بُكرا:" لقد تم استقبال الوفد من قبل اهالي المعتقلين والمصاب بحفاوة وتقدير كما واستمعنا للأهالي عن همجية الشرطة وقساوتها اثناء عملية الاعتقال والتفتيش حيث قامت بالاعتداء الوحشي على بعض افراد هذه العائلات ولكن معنوياتهم عالية ومواقفهم مشرفة".

وفد من المتابعة بزيارة لأهالي المعتقلين الإداريين ومصاب حادثة الطعن وفد من المتابعة بزيارة لأهالي المعتقلين الإداريين ومصاب حادثة الطعن وفد من المتابعة بزيارة لأهالي المعتقلين الإداريين ومصاب حادثة الطعن وفد من المتابعة بزيارة لأهالي المعتقلين الإداريين ومصاب حادثة الطعن وفد من المتابعة بزيارة لأهالي المعتقلين الإداريين ومصاب حادثة الطعن وفد من المتابعة بزيارة لأهالي المعتقلين الإداريين ومصاب حادثة الطعن وفد من المتابعة بزيارة لأهالي المعتقلين الإداريين ومصاب حادثة الطعن وفد من المتابعة بزيارة لأهالي المعتقلين الإداريين ومصاب حادثة الطعن وفد من المتابعة بزيارة لأهالي المعتقلين الإداريين ومصاب حادثة الطعن وفد من المتابعة بزيارة لأهالي المعتقلين الإداريين ومصاب حادثة الطعن وفد من المتابعة بزيارة لأهالي المعتقلين الإداريين ومصاب حادثة الطعن وفد من المتابعة بزيارة لأهالي المعتقلين الإداريين ومصاب حادثة الطعن

أضف تعليق

التعليقات