تدعو لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، ولجنة الحريات المنبثقة عنها، واللجنة الشعبية في قريتي عارة وعرعرة، للمشاركة الجماهيرية الواسعة في المهرجان الشعبي ضد الاعتقالات الإدارية والملاحقات السياسية، الذي يقام الساعة الخامسة من مساء يوم غد الجمعة، في قاعة الظهرات، عند المدخل الجنوبي لقرية عرعرة.

ويأتي هذا المهرجان، في أعقاب سلسلة من الاعتقالات الإدارية التي فرضها وزير الأمن، على ستة من الناشطين، وسط مؤشرات الى أن الأعداد ستتزايد، ما يؤكد أن السلطات تستعيد أنظمة الحكم العسكري البائد. كما يأتي المهرجان تضامنا مع الشيخ رائد صلاح، القابع رهن الاعتقال الاستبدادي، وهو ملاحقة سياسية، وقمعا للحريات.

وتشدد لجنة المتابعة، على موقفها الثابت بأن لا تسمح جماهير شعبنا للسلطات بالاستفراد بأي منا، على مستوى الأفراد، والحركات والأطر السياسية؛ خاصة وأن المؤسسة الحاكمة، بدءا من رأس الهرم، توسع هجومها المنفلت على جماهيرنا العربية، على كافة المستويات، في قضايا الارض والمسكن، حيث مخططات الاقتلاع والتدمير ومصادرة الأرض، وتضييق الخناق على بلداتنا، وفي قضايا قمع الحريات؛ في محاولة بائسة لمحاصرة عملنا السياسي المشروع، ضد سياسة الحرب والاحتلال، وغيرها من المجالات، التي نواجه فيها أشرس سياسة التمييز العنصري.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]