يواصل بنك لئومي الرائد في الخدمات المصرفية الديجيتالية ، بتقوية وتعزيز نشاطاته في المجتمع العربي ويعرض على زبائنه مجموعة كاملة من خدمات الاعتماد متعددة القنوات تمكنهم من اختيار مسار القرض المناسب والمريح لهم وفق احتياجاتهم الخاصة.

مجموعة الحلول التي يقدمها البنك تأتي في فترات مهمة كثيرا للعائلة العربية سواءً في التحضيرات لعيد الاضحى المبارك او للعودة الى المدارس او استعداداً للدراسة الاكاديمية او لأي مناسبة أخرى، حيث تتيح لهم الحصول على قرض من خلال خطوات بسيطة وسريعة عن طريق الموظف في الفرع، او عن طريق الانترنت بشروط مغرية ومريحة مع امكانية اختيار قيمة الارجاع الشهري المحدد مسبقا والملائم لاحتياجاتهم.
البنك مستمر بدعم، ومرافقة الزبائن نحو النمو والإدارة المالية السليمة من خلال لقاءات خاصة وتزويدهم بالخدمات الديجيتالية الاكثر تطورا لمساعدتهم في الادارة المالية الصحيحة ولتوفير الوقت الثمين والمال.
جدير بالذكر انه بالإمكان الحصول على القرض بواسطة كبسة زر من خلال جميع قنوات لئومي الديجيتالية (موقع لئومي، تطبيق لئومي، نقاط الخدمة الذاتية في الفروع) ولدى موظفي البنك في فروع لئومي المنتشرة في أنحاء الوسط العربي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]