الشريط الأخباري

5 شبكات جديدة وفرع بريد في كنيون عزرائيلي الرّملة

موقع بكرا
نشر بـ 06/09/2017 10:27
5 شبكات جديدة وفرع بريد في كنيون عزرائيلي الرّملة


يستمر كنيون عزرائيلي في الرّملة بالتنوّع والتجدّد وإثراء الكنيون بالحوانيت والمتاجر، وها هو يطلق 4 شبكات جديدة، ومنها: كوكا، چولدن روز، أمينو شوپ، وكانبرو جينز. كما وافتتح فرعًا لبريد إسرائيل لخدمة روّاد الكنيون وسكّان الرملة والمنطقة.

من اليمين: يچئال أورن مدير عام عزرائيلي حولون، أرنون تورن مدير عام كنيونات عزرائيلي، يوفال برونشطاين مدير عام مجموعة عزرائيلي وتسيڤكا روزنطال مدير عام عزرائيلي الرملة - تصوير: אלירן אביטל
يشار إلى أنّ كنيون عزرائيلي في الرملة، أقيم قبل عامين ويحقّق ارتفاعًا ملموسًا في المدخولات كل شهر. ووفقًا لمعطيات شركة ريس (RIS) التي تحلل معطيات صناديق شبكات الكنيونات والمراكز التجاريّة، يتبيّن أنّه وخلال شهر آب الأخير، سُجّل إرتفاع بنسبة 8.4% في مبيعات الكنيون، مقارنة مع نفس الفترة من العام 2016. ويعود السّبب، على ما يبدو، إلى استمرار تطوير وتوسيع المصالح والمتاجر، إلى جانب نشاطات التسويق والمبادرات الجديدة مثل: تطبيق عزرائيلي "سينما عزرائيلي للأولاد"، عروض ترفيه، معارض خاصّة، وحملات مبيعات في الشبكات الرّائدة.
وتم إشغال كافّة المحلات والأقسام في الكنيون خلال سنة واحدة من العمل وها هو يعرض مجموعة واسعة من شبكات الحوانيت، المطاعم، المقاهي، إلى جانب تجربة ومتعة شراء لكل العائلة. ويضم الكنيون 150 دكانًا على مساحة 23,000 متر مربّع.
وأكّد تسڤيكا روزنطال، مدير عام كنيون عزرائيلي في الرملة بالقول: "نبارك دخول 4 شبكات جديدة إلى كنيون عزرائيلي في الرملة، بالإضافة إلى افتتاح فرع البريد في الكنيون. نحن مسرورون بهذا التطور الذي يعود بالفائدة على زبائننا".

أضف تعليق

التعليقات