الشريط الأخباري

بريجات رمان

نشر بـ 11/09/2017 05:00
بريجات رمان

تعرض بريجات المختصة في انتاج العصائر التي تعتمد على الفاكهة الطبيعية عالية الجودة، طعما جديداً ومنعشاً: بريجات رمان في قناني 1.5 لتر.

"بريجات رمان" هو مشروب خفيف وجزء من مجموعة المشروبات الخفيفة المتوفرة في قناني 1.5 لتر. المجموعة تعتمد على عصائر فاكهة رائعة بقوام طبيعي وبنكهة غنية. المجموعة تشمل طعمات متنوعة من بينها: العنب، الجريب فروت، البرتقال والليمون مع النعناع.

تعرض بريجات مجموعة كبيرة من الطعمات التي تعتمد على الفاكهة من بينها طعمات كلاسيكية، دمج خاص من الفاكهة، طعمات مع قطع فاكهة، دايت وغيرها. تنتج المشروبات دون مواد حافظة ودون صبغات طعام اصطناعية.

موشيه بيطون، نائب المدير العام لشؤون التسويق في بريجات قال: "نحن في غاية السعادة بالتحديث مع المذاق الجديد وتقديم كل ما هو جديد للزبائن".

بالامكان الحصول على المشروب في الثلاجات، في قناني 1.5 لتر في جميع نقاط البيع.

عن بريجات:


"بريجات" ، المختصة في انتاج العصائر الطبيعية ذات الجودة العالية، بدأت طريقها في العام 1942 في كيبوتس "جفعات حاييم" في "عيمك حيفر"، ومنذ ذلك الحين تحولت الى الشركة الرائدة في سوق العصائر التي تعتمد على الفاكهة.

الشركة حددت سياسة جودة غير قابلة للمساومة والتي تطبق في كل مرحلة من مراحل صناعة وانتاج العصائر، بداية من مرحلة تصنيف الفاكهة، العصر، الانتاج والتوزيع. المعرفة والخبرة الكبيرة التي اكتسبتها الشركة على مدار السنوات مع دمج التكنولوجيا المتطورة، توفير أعلى المعايير لجودة المنتجات والابتكار والتجديد المتواصل حولت بريجات إلى ماركة مشروبات الفاكهة الرائدة في البلاد.

أضف تعليق

التعليقات