باشتياق ولهفة اللقاء وعناق ممزوج بفرح وتمنّيات، بالورود ، البالونات والزّينة هكذا افتتحت مدرسة الكرمة الثّانويّة أبوابها للعام الدّراسي 2018\2017 يوم الأربعاء الموافق 6.9.2017 بعد قضاء عطلة صيفيّة دامت أكثر من شهرين ، حيث قامت مديرة المدرسة المربّية ياسرين دكور برفقة مربّيي الصّفوف باستقبال الطّلّاب والمعلّمين على بوّابة المدرسة مع تقديم الشوكولاطة وأجمل عبارات التّرحيب.

استقبال صفوف التّاسع كان جميلّا، مُعبّرا ومغايرًا حيث قدّم كل طالب من طلّاب الصّف الثّاني عشر وردتين لطالبين من صفوف التّاسع، وذلك للتعارف وكسر الخوف لديهم وكي يكونوا مرجعًا عند الحاجةِ ورمزا للتّآخي والتّقارب والمحبّة. وقد مثّل المدرسة طالب وطالبة من صف الثّاني عشر حيثُ ألقى الأوّل منهما كلمة ترحيب بطلّاب صفوف التّاسع لانضمامهم إلى عائلة الكرمة متمنّيًا لهم أطيب التّمنيات.

أمّا الطّالبة فقد القت كلمة لقاء أخير لأبناء صفّهم على المقاعد الدّراسيّة في بيت عائلة الكرمة، حيث انهمرت دموعها توتّرًا وانمزج صوتها بحزن اقتراب الفراق وفرحٍ لبدايات جديدة.
وقد عبّر الطّلاب عن فرحهم بواسطة إطلاق بالونات للسّماء، ألوانها نفس ألوان الزّيّ المدرسيّ تعبيرًا عن طموحهم للنّجاح العلوّ والارتقاء.
يُذكر أنّ طلّاب صف الثّاني عشر قبل بداية السّنة الدّراسيّة ساهموا في ترميم وطلاء جدران المدرسة وتزيينها استقبالًا للعام الدّراسي الجديد، ممّا يدلّ على انتمائهم لعائلة بيت الكرمة.
مع نهاية الاستقبال وبداية المشوار الدّراسي لهذا العام ألقت المديرة المربّية الفاضلة كلمتها التّرحيبيّة للطّلّاب ولطاقم الهيئة التّدريسيّة، متمنّية لهم النّجاح والتّوفيق، مع التّطرّق الى بعض التّعليمات والقوانين المدرسيّة واهمّيّة التّقيّد بها لإنجاح المسيرة التّربويّة والتّعليميّة في عائلة الكرمة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]