فشل ريال مدريد في تحقيق الفوز على ملعبه "سانتياغو بيرنابيو" للمباراة الثالثة على التوالي منذ انطلاق الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، بتعادله في مواجهتي فالنسيا وليفانتي ثم الهزيمة أمام ريال بيتيس.

وزاد القلق لدى جماهير ريال مدريد، بعدما وصل الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 7 نقاط كاملة، إلّا أنّ صحيفة "أس" الإسبانية، دعت جماهير ريال مدريد للتفاؤل على الرغم من فارق النقاط الكبير مع برشلونة، إذ يتصدر برشلونة ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، بينما يملك ريال مدريد 8 نقاط في المركز السابع.

واستشهدت الصحيفة بموسم 2015 ـ 2016 لتبثّ الأمل في نفوس المدريديين، حيث لفتت إلى أنّ زيدان قلص الفارق مع برشلونة من قبل من 12 نقطة إلى نقطة واحدة في 4 جولات فقط بعدما تولى تدريب ريال مدريد خلفًا للإسباني رافائيل بينيتيز.

وأشارت إلى أنه في الجولة 30 من ذلك الموسم، كان الفارق 12 نقطة، وفاز ريال مدريد على إشبيلية بنتيجة 4-0 بينما تعادل برشلونة بعدها أمام فياريال بهدفين لكل منهما.

أما الجولة 31 فكانت مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في الكامب نو، وفاز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف ليتقلص الفارق بعدها إلى 7 نقاط فقط، وفي الجولتين 32 و 33 خسر برشلونة أمام ريال سوسييداد في الأنويتا وأمام فالنسيا في الكامب نو، بينما فاز ريال مدريد في مباراتيه أمام إيبار وخيتافي، ليتقلص الفارق إلى نقطة واحدة فقط.

ورغم التفوق الكبير لريال مدريد في ذلك الموسم إلا أن برشلونة عاد لانتصاراته، ووصل إلى النقطة 91 في الليغا، بينما حصد ريال مدريد 90 نقطة ليتوج الفريق الكتالوني بالليجا.

وتؤكد الصحيفة أن فارق النقاط السبع مع برشلونة في ظل تبقي 33 جولة من الليغا، هو فارق يستطيع ريال مدريد تعويضه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]