الشريط الأخباري

3 أبراج لا تستطيع المواجهة

موقع بكرا
نشر بـ 06/10/2017 12:00
3 أبراج لا تستطيع المواجهة

تختلف طباع الأبراج وفق شخصيات الأشخاص فمنهم من يكون صاحب طبع هادئ ولكنه في داخله بركان مشتعل وآخرون يظهر عليهم العكس فيكونون من بين أصحاب الطباع الحادة، من هنا، إليكم ما تخفيه الشخصية الحقيقية لكل برج فالأبراج لا تتشابه. إليكم الابراج التي لا تملك القدرة على المواجهة. فهل أنت تنتمي الى برج من بينها؟

برج السرطان

مواليد السرطان هم المواليد الذين يفقدون القدرة على المواجهة لأنهم يفضلون الهروب من المواقف الصعبة وبشكل خاص بالمواقف المتعلقة بالأمور العاطفية. من هذه الناحية نؤكد بأن مولود السرطان لا يمكنه أن ينهي علاقته العاطفية أو صداقته مع شخص بعد الحديث معه ومنحه الأسباب لذلك بل هو يفضل الهروب لأنه يرى بهروبه محافظة على صحته النفسية.

برج الجدي

يفقد مولود الجدي قدرته على مواجهة الآخر وذلك نتيجة للامبالاته وسعيه الدائم على الحفاظ على هدوئه وراحة باله كما وأنه يحب التركيز على نجاحه المهني ويفضل التواجد مع أصدقائه في الكثير من الأوقات. يصاب مولود الجدي بالإحباط من جراء مواجهته لأمر ما من الناحية النفسية ويتأثر كثيراً في أصغر المواقف.

برج الجوزاء

مع أن مولود الجوزاء يظهر مندفعاً وجريئاً في آن واحد فهو من الأشخاص غير القادرين على المواجهة وشجاعته تغيب في هذه اللحظات ويغير الموقف الذي يتواجد فيه ويهرب من وضعية المواجهة. مواليد الجوزاء يتهربون من مواقف المواجهة ولا يحبون فصح الأوراق والتحدث بالأمور التي مرت بل يسعون جاهدين الى رميها ورائهم والهروب منها قدر المستطاع.
 

أضف تعليق

التعليقات