الشريط الأخباري

بلدية الناصرة تبدأ في تنفيذ المنطقة الصناعية الشمالية

موقع بُـكرا
نشر بـ 11/10/2017 10:49
بلدية الناصرة تبدأ في تنفيذ المنطقة الصناعية الشمالية

بدأت منذ أيام قليلة أعمال تحضير البنية التحتية للمنطقة الصناعية التي منذ سنوات عديدة كانت على أجندة العمل البلدي.

وكان رئيس بلدية الناصرة علي سلام وادارته قد وضعوا هذا الملف في سلم الأولوية وها هي الدورة الحالية لا تكاد تنتهي الا والجرافات والاليات تقوم بتنفيذ مشروع تمناه أهل المدينة خاصة أصحاب الورشات والمحلات التجارية والصناعية.

المنطقة الصناعية الشمالية في مرحلة التنفيذ بداية بمساحة 110 دونمات للاستعمالات التالية:

صناعة خفيفة – محلات تجارية- صناعة هايتك مجمل المساحات المسموح بها 300.000 م .

كذلك مركز تجاري وخدمات على ارض بمساحة 5 دونم ومساحة بناء 9500م وموقف سيارات بمساحة حوالي 6000 م ومحطة ركاب لسكة القطار الناصرة –حيفا.

ثم البدء بأعمال التطوير من قبل الشركة المختصة بميزانية موجودة من قبل وزارة الاقتصاد بمبلغ يقارب 20 مليون شيكل للمرحلة الأولى. على ان يتم استكمال اعمال التطوير على مجمل مساحة المنطقة الصناعية خلال السنة القادمة.
 

بلدية الناصرة تبدأ في تنفيذ المنطقة الصناعية الشمالية بلدية الناصرة تبدأ في تنفيذ المنطقة الصناعية الشمالية بلدية الناصرة تبدأ في تنفيذ المنطقة الصناعية الشمالية بلدية الناصرة تبدأ في تنفيذ المنطقة الصناعية الشمالية بلدية الناصرة تبدأ في تنفيذ المنطقة الصناعية الشمالية بلدية الناصرة تبدأ في تنفيذ المنطقة الصناعية الشمالية بلدية الناصرة تبدأ في تنفيذ المنطقة الصناعية الشمالية بلدية الناصرة تبدأ في تنفيذ المنطقة الصناعية الشمالية بلدية الناصرة تبدأ في تنفيذ المنطقة الصناعية الشمالية بلدية الناصرة تبدأ في تنفيذ المنطقة الصناعية الشمالية بلدية الناصرة تبدأ في تنفيذ المنطقة الصناعية الشمالية بلدية الناصرة تبدأ في تنفيذ المنطقة الصناعية الشمالية بلدية الناصرة تبدأ في تنفيذ المنطقة الصناعية الشمالية بلدية الناصرة تبدأ في تنفيذ المنطقة الصناعية الشمالية بلدية الناصرة تبدأ في تنفيذ المنطقة الصناعية الشمالية بلدية الناصرة تبدأ في تنفيذ المنطقة الصناعية الشمالية بلدية الناصرة تبدأ في تنفيذ المنطقة الصناعية الشمالية بلدية الناصرة تبدأ في تنفيذ المنطقة الصناعية الشمالية

أضف تعليق

التعليقات