تواجه لجنة التنظيم في وادي عارة خطر تقليص وسحب صلاحياتها من قبل اللجنة اللوائية والسلطات، الأمر الذي اثار حالة من الغضب في قرى المثلّث الشمالي.

وفي حديث، مع عضو اللجنة الشعبية بعرعرة - طاهر سيف، قال لموقع بُكرا:" ان هناك دواع للتلويح بسحب الصلاحيات او تقليصها لكن نرى ان الحفاظ على لجنة التنظيم في وادي عارة هو مهم ويخدم مصالح اهالي وادي عارة وخاصة في ظل تصاعد وتيرة سياسة الهدم وقانون كمينتس واي توجه غير ذلك تخدم توجهات غير سوية وسلطوية مع عدم اهمال الاشكالات الداخلية والبينة لاعضاء اللجنة والتي ادعو لحلها من خلال الحوار البناء وتسوية الاشكالات وتغليب المصلحة العامة لأهل وادي عارة بمسؤولية وطنية واحترام الامانة التي يحملوها تجاه ناخبيهم واهلنا في وادي عارة كذلك الادارة الرشيدة والنظيفة".

وتابع:" نعم كان هناك تحرك من اللجنة الشعبية في عارة عرعرة وأكدّت على ضرورة الحفاظ على لجنة التنظيم وعدم المساس بصلاحياتها وعلية بادرت اللجنة الشعبية لعقد اجتماع للجان الشعبية لوادي عارة".

واختتم كلامه قائلا:" وانبثق عن هذا الاجتماع مواقف منها ارسال رسائل الى رؤساء السلطات المحلية لوادي عارة تطالبهم الابقاء وعلى هذه اللجنة وحل الامور العالقة بمسؤولية عالية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]