ثمن أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جِبْرِيل الرجوب كافة الجهود التي بذلت في سبيل إنجاز ملف المصالحة معتبرا توقيع الاتفاق بالقاهرة بداية مهمة ومحورية وضرورة وطنية لإنهاء الانقسام .

وفِي تصريح صحفي له من موسكو قال اللواء الرجوب ان حركة فتح لديها الإرادة السياسية الكاملة للإقدام بكل الاثمان لإتمام المصالحة ولا عودة للوراء بالمطلق .

وأشار اللواء الرجوب الى ان ما بذلته القاهرة من جهد توج باتفاق الْيَوْمَ يقابل بالتقدير والاحترام من جموع الشعب الفلسطيني و هو خطوة مهمة اتجاه وحدة الوطن والقيادة والسيادة والهوية الوطنية على قاعدة برنامج وحدة الدولة والمؤسسة التي تقوم على الديمقراطية والتعددية وصيانة الحريات واحترام المرأة والأديان .

وأكد الرجوب على ان حركة فتح استنهضت كافة قطاعاتها للعمل بكل جد لإنجاح المصالحة والمشاركة بفعالية لتطبيق كافة البنود بجهد واخلاص وطني يخدم أبناء الشعب ويصون كرامته وحقوقه وهو ما أكد وسعى اليه الرئيس ابو مازن على الدوام .
واختتم اللواء الرجوب تصريحه بالتمسك بالوحدة مع كل فصائل ومفاصل العمل الوطني والمجتمعي دون استثناء على ارضية الشراكة والمسؤولية الوطنية وصولا لإدارة ناجعة في معركتنا الاساسية مع الاحتلال الجاثم على ارضنا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]