الشريط الأخباري

تعرف على ديكورات فصل الخريف

موقع بكرا
نشر بـ 13/10/2017 10:05
تعرف على ديكورات فصل الخريف

لـ"ديكورات" الخريف، الفصل الذي يسرق بعضًا من ضوء النهار وشيئًا من خضرة الأشجار ومن ألق الزهور، جاذبية خاصّة. ولعلّ الخطوات الأولى لاستقبال هذا الموسم، من ناحية الـ"ديكورات"، تكمن في إبدال الستائر الحرير والهفهافة بأخرى أثقل، مع تهيئة الوسائد والأغطية الخفيفة التي ترافقنا في هذا الموسم الذي تنتهي فيه العطل ويبدأ موسم التلفزيون والقراءة والإسترخاء. وعلينا أن نفكّر أيضًا في تعويض الإضاءة الطبيعيّة باستخدام الإضاءة المنضدية والأرضية والسقفية.
وأخيرًا، لا ننسى الزهور الصناعية متقنة الصنع وأغطية الأرائك والكراسي والأسرّة الملوّنة والمنقوشة التي تنعش "ديكورات" البيت وتغلّف زواياه بالأناقة والحيوية، خاصّة مع الـ"اكسسوارات" الناعمة التي تضع بصمتنا الأخيرة على ديكور البيت.
"سيدتي. نت" يقدم لقارئاته هذه الاختيارات من لندن:

يمكن إنعاش الأريكة وتجديد طلّتها عبر مجموعة من الوسائد الملونة التي تنسجم مع لون الأرضيّة والجدران.

طقم شاي كلاسيكي باللونين الكريمي والأحمر، يمتاز بخطوطه المنحنية ونقوشه الناعمة ذات البصمة الإنجليزية.

حوار يجمع بين الكلاسيكية والمعاصرة في هذه الزاوية التي تضمّ أريكة ذات خطوط ثلاينية ومنضدة بلمسات حديثة ومرآة تحاكي الأسلوبين.

جانب من زاوية طعام في المطبخ: الخطوط عشرينية والألوان تشيع البهجة وتنعش المكان.

زاوية في غرفة نوم تناسب امرأة ذات طباع هادئة: الخطوط مستوحاة من الإرث الفرنسي والشراشف والوسائد بألوان هادئة يغلب عليها الكريمي والأزرق. أمّا المنضدة الجانبيّة وما عليها من "إكسسوارت" فتؤكد على رومانسية المكان.

ركن للقراءة والإسترخاء: الأريكة ثلاثينية الخطوط ومغلّفة بقماش منقوش بالمربعات الخضر والزرق والرمادية، ويتقدّمها مقعد صغير لإراحة القدمين مغلّف بالقماش عينه. وتفترش الأرضيّة سجّادة خضراء، تنسجم مع بقيّة قطع الأثاث.

زاوية أنيقة بألوان شرقيّة حارة: الأريكة كلاسيكيّة الخطوط ومغلّفة باللون الرمادي المنقوش بالوردي المضيء، فيما الأرضية مكسوّة بالخشب الداكن والجدران مطلية بالرمادي المزرق. ويتمّم الطلّة مصباح بقاعدة خشب ومظلّة منقوشة بالألوان المتداخلة.

زاوية بلمسات شرقيّة، يتوسّطها كرسي من المخمل الأرجواني، تعلوه وسادتان بألوان متداخلة. وعلى الجانب، ثمة منضدة هندية الطراز بالأبيض والأسود، فيما تتدلّى من المصباح الأرضي مجموعة كبيرة من الأحجار الملوّنة.

مقعد شرقيّ الطراز من المخمل البيج المائل للبرونز، تزيّنه مجموعة من الأزرار. الأرضية من الخشب الداكن، فيما تعكس المرآة زاوية أنيقة يغلب عليها الأبيض.

ركن أنيق، تتمركز إلى جانبه ثلاجة حمراء ذات خطوط خمسينية، وعلى الجانب الآخر "إكسسوارت" منتقاة بعناية ويغلب عليها الأحمر. أمّا الجدار فيأخذ شكل الطابوق الأبيض، وتتوسّطه ساعة دائرية بعقارب حمر.

تعرف على ديكورات فصل الخريف تعرف على ديكورات فصل الخريف تعرف على ديكورات فصل الخريف تعرف على ديكورات فصل الخريف تعرف على ديكورات فصل الخريف تعرف على ديكورات فصل الخريف تعرف على ديكورات فصل الخريف تعرف على ديكورات فصل الخريف تعرف على ديكورات فصل الخريف تعرف على ديكورات فصل الخريف تعرف على ديكورات فصل الخريف

أضف تعليق

التعليقات