الشريط الأخباري

قريبًا الحفل الخيري لصندوق مسيرة لدعم الجمعيات وتقديم المنح

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 31/10/2017 11:51
قريبًا الحفل الخيري لصندوق مسيرة لدعم الجمعيات وتقديم المنح

يقيم صندوق ومؤسسة مسيرة في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر القادم، حفله السنوي الخيري من اجل دعم الجمعيات والمؤسسات التي تعمل بمجال أصحاب الاعاقات، الذي سيقام في فندق غولدن كراون في الناصرة.

وتحيي الحفل، الفرقة الماسية النصراوية بقيادة المايسترو كميل شجراوي.

سعاد دياب: البرنامج عبارة عن حفل خيري سنوي

وفي حديث مع عضوة ادارة بصندوق مسيرة - سعاد ذياب، قالت لمراسل موقع بُكرا:" إن البرنامج عبارة عن حفل خيري سنوي، ينظمه صندوق ومؤسسة مسيرة لدعم ذوي الاعاقات، البرنامج هو عمليا كل سنة تقيمه المؤسسة وريع الحفل من اجل دعم مشاريع جماهيرية في داخل المجتمع العربي من خلال جمعيات تطوّر مشاريع عمل او رفاه اجتماعي لذوي إعاقات".

وعن هدف البرنامج، تقول:" الهدف هو عرض برامج مؤسسة وصندوق مسيرة، ان تعرف الناس مشاريع الصندوق والهدف الاخر حفل موسيقي ترفيهي ودعونا رجال وسيدات اعمال ومجتمع، اشخاص من ذوي الاعاقات".

وانهت كلامها قائلة:" سنكرّم شخصيات قيادية بمجال ذوي الإعاقة وتركت بصمة وتغيير في المجتمع والحفل موسيقي، يتخلله فيلم ونشاطات ومنشورات عن عمل الجمعيات الأهلية المختلفة التي تعمل بمجال الإعاقة".

سامية عبد الرازق: نحن نفتح باب تقديم طلبات هذه الجمعيات للحصول على منح من صندوق مسيرة

وفي حديثٍ مع عضو ادارة في صندوق مسيرة وعضو بلجنة المنح - سامية عبد الرازق ، قالت بحديثها مع بُكرا:" نحن بنهاية كل عام تقريبا اعتدنا على إقامة حفل خيري ريعه يذهب لمساعدة الجمعيات التي تعمل في مجال الإعاقة ونحن نفتح باب تقديم طلبات هذه الجمعيات للحصول على منح من صندوق مسيرة وهذه المنح لدعم مشاريع ومبادرات ومؤسسات عربية غير ربحية تعمل في مجال الإعاقة وتهدف لتحسين واقع الاشخاص مع الإعاقة بالمجتمع العربي".

وعن البرنامج، تقول:" البرنامج الذي سيكون في 22.11، ونحن نتوقع له النجاح بمساعدة الجمهور الكريم عن طريق الحضور والمشاركة لان الريع سيذهب لدعم الجمعيات كما قلت".

واختتمت كلامها قائلة:" ندعو أكبر عدد من الأشخاص لحضور الحفل، من أجل الوصول الى مبلغٍ كبير يهدف الى المساعدة لإنجاح طلبات التقديم للحصول على منح".

قريبًا الحفل الخيري لصندوق مسيرة لدعم الجمعيات وتقديم المنح قريبًا الحفل الخيري لصندوق مسيرة لدعم الجمعيات وتقديم المنح

أضف تعليق

التعليقات