عقب الازمة التي عاشها فريق الاخوة عرابة في الأشهر الاخيرة السابقة ، والتي كادت ان تودي به خارج الدوري ، لأسباب مالية ، واشكالات تنظيمية ، وأخرى على مستوى أداء ضعيف ، عاد الفريق يتنفس الصعداء ، بعد ان أُخرج امن الازمة التي حلّت عليه في اللحظات الأخيرة من انحلاله .
فقد عاد الفريق ادراجه الى الدوري بعد ان كانت احدى قدميه تطأ باب الخروج منه ، حتى قام اهل الخير والغيورين على مصلحة الفريق من إدارة جديدة ومشجعين وقيادات ومسؤولين على انقاذ الفريق ، وتم اعاده ادراجه نحو الدوري ، واليوم بات الفريق ينظر الى العودة ادراجه نحو القمة والى سابق عهده ، بعد ان حظي الاخوة عرابة بعدة تغييرات جذرية من إضافة لاعبي تعزيز ، وإدارة جديدة ، وتسوية اموره المادية ، دون ضغوطات او ديون مستحقة عليه . 

في هذا السياق تحدث مراسلنا الى اداري فريق الاخوة عرابة رجل الاعمال غاوي الصح فقال :" رأينا من الواجب كأبناء عرابة ان نقف ونساند فريقنا الامر الاخوة عرابة في النكسة التي عاشها في الفترة الأخيرة ، وها نحن بحمد الله نقف ونساند بكل ما اوتينا من قوة ، جنبا الى جنب مع مشجعي الفريق ، ومسؤولين واداريين ولاعبين ، حتى ننهض بالفريق ونعيده ادراج الانتصارات .
وأضاف غاوي صح :" منذ استلامي إدارة الفريق عزمت على تقديم كل ما يمكنني تقديمه من اجل تقويته ، ومن اجل إعادة روح الوحدة لدى أبناء بلدنا الذين وقفوا صفا واحدا لتشجيع الفريق في لحظات العز ، واليوم تقولها وبكل فخر اننا استطعنا ان نحرك الفريق الامام ، وهذه أولى الخطوات ، وطموحاتنا مبدئيا هو احتلال المراتب الأولى في البلاي اوف الولي هذا الموسم .
وقال صح :" قمنا بضم خمسة لاعبي تعزيز مؤخرا ، وهم أصحاب كفاءة عالية ، ولاعبين مجربين ، إضافة الى الكادر الساسي في الفريق ، وانا متأكد اننا سنصل معا الى تحقيق الهدف المنشود ، فاليوم نستطيع القول ان الفريق مرتاح نفسيا وماديا ومعنويا ، ولم يبقى سوى احراز الانتصارات ، وهذا ما ننتظره .
وفي حديث اخر مع اللاعب ربيع قراقرة ، الذي لعب في صفوف الفريق منذ سنوات قال :" انا رافقت الفريق منذ سنوات ، منذ ان كان ينافس على الصعود للدرجة العليا ، حتى وصل الى ما هو عليه اليوم ، لعب في صفوف الفريق حبا وانتماء ، واليوم العب كون الفريق صار جزء من حياتي .
وقال قراقرة :" انا اليوم متفاءل جدا ، بعد استلام الإدارة الحالية زمام أمور الفريق ، فبحمد الله لم تعد هناك إشكاليات تحيق تقدمنا ، وما بقي منا الا ان نلعب بكل قوتنا لكي نعيد الفريق الى طريقه التي عهدناها ، وبالمناسبة اود ان ادعو جمهور الفريق الى الالتفاف حوله ومساندته ، وان نرى الالاف من المشجعين موحدين من كل أبناء بلدنا يؤازر الفريق ، حينها نستطيع القول ، ان فريق الاخوة عرابة هو الفريق الذي تستحقه بلدنا .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]