أضاءت جمعية الموكب لمسيرة الميلاد، بالتعاون مع بلدية الناصرة وعدد من الجهات، مساء اليوم الأحد، شجرة الميلاد (للكاثوليك) قرب مركز القديس انطون (على شارع بولس السادس قرب فندق الجليل).

المئات من المواطنين وصلوا المكان لمشاهدة إضاءة الشجرة التي زيّنت هذا العام بشكل مميز، والمشاركة بالحفل الذي رافق الإضاءة.

وشارك بالفعاليات الفنانة أمل خازن وفرقتها وعدد من الفرق الأخرى حيث قدموا فقرات مميزة للأطفال شملت توزيع الهدايا.

وفي حديث خاص لموقع بكرا مع نبيل توتري - مركِّز جمعية الموكب لمسيرة الميلادن، قال: إذا أردنا المقارنة بين الشجرة لهذه السنة والسنة الماضية، فلا شك أنّ هناك قفزة نوعية من حيثُ مستوى الزينة والعمل والجهد الكبير، إذ أصبح لدينا خبرة أكبر في تزيين الشجرة الطبيعية، علمًا أنها طبيعية مائة بالمئة وليست اصطناعية، فالشجرة الاصطناعية يظل من السهل تزيينها كما يجب، والاصطناعية يمكن التحكم بها كما نشاء، لكن عندما نتحدث عن الشجرة الطبيعية فإننا محكومون بوضع الشجرة من حيثُ الأغصان والأوراق وكل هذه الأمور المهمة.

وأكد أن بلدية الناصرة دعمت المشروع وكذلك جهات أخرى، على رأسها النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة الذي قدّم دعمًا شخصيًا كبيرًا.

وأضاف توتري: إلى هذه المساعدات حصلنا على مساعدة منا "شركة لايت آب"، والتي نجحت بتزيين الشجرة من خلال الزينة الرائعة والإضاءة الجيدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]