يطلق مفعال هبايس حملة ترويج في مركزها الرسالة بأن كافة أرباح مفعال هبايس تعود للمجتمع.
رئيس مجلس إدارة مفعال هبايس السيد عوزي ديان:" يخصص مفعال هبايس في السنوات الأخيرة موارد عديدة من أجل المجتمع العربي وذلك في مواضيع التربية، الثقافة، الرياضة، الصحة، منح الطلاب، والحدائق الخضراء." يسرنا إجمال 2017 بإعادة أرباح للمجتمع بواقع حوالي 1.5 مليار شيكل".


هذا وقد شدد السيد عوزي ديان قائلا:" كافة أرباح مفعال هبايس مخصصة للمجتمع في إسرائيل وتوجه أغلبها لمجال التعليم. نحن نعتبر التعليم بمثابة منح فرصة مساوية ووسيلة جوهرية لردم الفجوات في المجتمع. إلى جانب إنشاء الصفوف، مفعال هبايس شريك أيضا، ببناء تجهيزات رياضية وثقافية ودعم المبنى المحوسبة والمبادرات. إن الاستثمار في التعليم، الثقافة والرياضة يدعمان المجتمع ويمكنان الفرد من الانخراط في المجتمع."
كما أضاف السيد ديان: " التعليم هو البنية التحتية الأساسية لنمو كل مجتمع وتقدمه وهو يمنح فرصة متساوية بالحياة لكل فتى وفتاة. حيث يخصص مفعال هبايس كافة أرباحه لرفاه المجتمع وتذهب حصة الأسد للتعليم بالمفهوم الأوسع للكلمة. وهكذا سنستمر."

خلال العام الماضي، استثمر ميفعال هبايس في مجموعة متنوعة من المجالات من أجل إثراء المجتمع بجميع أشكاله. ومن بين أمور أخرى، من الممكن أن نشير إلى استثمارات بقيمة 54 مليون شيكل، واستثمارات للمجتمع في مجال الثقافة، 54 مليون شيكل، وإنشاء مجمعات مجتمعية تبلغ 82 مليون شيكل، وإنشاء حدائق عامة للسكان بحوالي 47 مليون شيكل، شراء أجهزة كمبيوتر للمدارس بحوالي 32 مليون شيكل وأكثر.


بالإضافة إلى ذلك، قام مفعال هبايس خلال السنوات الأربع الماضية بإدماج البلديات العربية في مشاريع مثل "أيام ثقافية " و "منصات بايس"، حيث تضم المئات من عروض المسرح والموسيقى والغناء والرقص والمعارض وغيرها. حيث لم يكن لمثل هذه المشاريع، أن تصل للجمهور الواسع في بلدات الأطراف وفي جميع البلدات العربية، بالإضافة إلى مشاريع: "كرة السلة في المجتمع" و "تعلم الشطرنج".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]