حقق فريق شباب عيلبون لكرة الطائرة فوزا كبيرا على منافسه مكابي حيفا في مباراة أجريت بينهما في القاعة الرياضية في عيلبون ، وذلك ضمن مباريات الدرجة العليا في الدوري الإسرائيلي . 

وكان الفريق العيلبوني قد انهى المباراة من الجولة الثالثة ، حيث تمكن من تحقيق التفوق في المراحل الثلاث ، ليعلن بذلك انتصاره بجدارة وارتقائه الى قائمة الفرق التي تلعب في البلي اوف العلوي . 

ويشار ان فريق شباب عيلبون قد اثبت قوته طيلة احداث المباراة ، اذا كان مسيطرا بصورة تامة على أجواء المباراة متقدما في النقاط .
مدرب فريق شباب عيلبون سمعان سمعان اعرب سعادته بالنتيجة التي حققها فريقه بقوة وجدارا، مشيرا الى انه يفتخر ويعتز بالفريق، حيث حقق المعجزات ودخل التاريخ بعد هذا الفوز، خاصة وانه الفريق العربي الوحيد الذي وصل الى هذه المراحل المتقدمة على صعيد الكرة الطائرة .
وأضاف سمعان :" لدينا فريق كبير وقوي جدا ، يستطيع المنافسة والفوز ، وهذا م اثبته الليلة في المباراة امام مكابي حيفا ، حيثا ضمنا مقعدنا في صفوف الدرجة العليا للموسم الثاني على التوالي وأيضا اللعب في البلي اوف العلوي ، ونحن فخورين تماما بهذا الإنجازات ، وكلنا ثقة بقدرات الفريق الهائلة ، فنحن نملك كادر لاعبين أقوياء وحتى محترفين . 

هذا وقد شارك المئات من اهلي عيلبون في تشجيع فريقهم ، حيث غصّت المدرجات بالجمهور الذي حضر ليشجع ويساند الفريق في رحلته مع الانتصارات وتحقيق الفوز . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]