الشريط الأخباري

مسعود غنايم: استمرار أزمة التناوب مؤسف للغاية

موقع بكرا
نشر بـ 10/01/2018 07:28 , التعديل الأخير 10/01/2018 07:28
مسعود غنايم: استمرار أزمة التناوب مؤسف للغاية

يستمر موقع "بـُكرا" بالتميّز هذا العام أيضًا في "ستوديو بـُكرا كريسماس" الذي أصبح أحد معالم فترة الميلاد بالناصرة، حيث لم يغب مشهد الستوديو الشفاف وطاقم "بـُكرا" عن الكريسماس ماركت بالناصرة منذ سنوات.

وفي هذا العام انطلقت الثلاثاء 19.12.2017 المقابلات مع الشخصيات من مختلف المجالات، من السياسة إلى الفن والرياضة والثقافة والهايتك والإبداع والعمل الاجتماعي وغيرها، مقابلات يجريها الإعلاميان دريد لداوي وإيمان بسيوني غنيم، بالإضافة للصحافي غسان بصول، وكل ذلك وسط اجواء جميلة وتغطية حصرية كافة فعاليات الكريسماس ماركت.

ضمن سلسلة لقاءاتنا في ستوديو كريسماس بكرا، في اليوم الثالث التقينا مع النائب مسعود غنايم ( القائمة المشتركة). وتناول الحديث في القضايا الملحة التي تشغل بال المجتمع العربي داخل اسرائيل والشعب الفلسطيني عامة، وعلى رأسها قانون القومية العنصري ومخاطره وتداعياته على مكانة الجماهير الفلسطينية داخل اسرائيل وهويتها وامانيها. 
كما تناول الحديث ازمة التناوب التي ابدى النائب غنايم حزنه واسفه لاستمرار هذه الازمة وتأثيرها على مستقبل الشراكات والثقة بين مركبات المجتمع العربي، وبالمقابل اعرض عن امله في ان تجد هذه القضية حلا توافقيًا لها قريبًا.


شاهدوا الفيديو..

 

شكر خاص 


تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي.
السيد عاطف سعايدة.
مطعم تشرين.
شركة فلورمار (الناصرة). 
حلويات المهدي. 

أضف تعليق

التعليقات