ما أجمل عمل الخير الذي يُحتذى به ولا يُقدر بثمن، شرف عظيم فخر وإعتزاز، قام الطالب محمد فحماوي من الصف السابع (أ) في المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة بالعثور على محفظة معلمة من المدرسة الثانوية رؤوف أبو حاطوم سقطت في الشارع وخلال ربع ساعة تم إعادتها إلى المعلمة.

وفي لفته كريمه وطيبة وجميلة وتقديرًا للوفاء وللعرفان وللأمانة قامت إدارة المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) بحضور والدة الطالب السيدة حنان فحماوي ورئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانة ومدير قسم المعارف محمود علي الصالح ورئيس لجنة المعارف ونائب رئيس المجلس المحلي سعيد واكد ولجنة أولياء أُمور الطلاب بتكريم الطالب في أجواء مفعمة بالبهجة.

وقد غمرت الفرحة والسعادة والدة الطالب التي لا توصف وبتأثرها للكلمات الجميلة وإنهمرت الدموع وعبرت عن عميق إمتنانها وجزيل شكرها.
مدير المدرسة أ. مشهور عباس شكر الطالب على العمل الذي قام به وأداء الأمانة بإخلاص وحث على تذويتها في نفوس الجميع وأن يحذو الجميع حذوها وحيا وثمن والدته على هذه الروح الأصيلة والتربية وحسن الأخلاق والشهامة.

كما وشكر رئيس المجلس المحلي والدة الطالب ونائب رئيس المجلس المحلي ورئيس لجنة المعارف ورئيس وأعضاء لجنة أولياء أُمور الطلاب متمنين له النجاح.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]