الشريط الأخباري

بشرى كبيرة لأهالي الخروبية والأحياء المجاورة بحضور مئات الأطفال للفعاليات في فرع شبكة المركز الجماهيري

موقع بُـكرا
نشر بـ 28/12/2017 14:48
بشرى كبيرة لأهالي الخروبية والأحياء المجاورة بحضور مئات الأطفال للفعاليات في فرع شبكة المركز الجماهيري



مع انطلاق أولى الفعاليات والنشاطات التربوية والثقافية، غصت قاعة فرع شبكة المراكز الجماهيرية في المبنى المتجدد في حي الخروبية بحشد من الأطفال من مختلف الأحياء منها الخروبية، المطلة، البرج، وادي الصقيع وحتى من أطفال قرية الحميرة، حيث تم عرض مسرحية "سكر ومرمر" التي تتحدث عن الحوادث البيتية.

وتأتي هذه الفعاليات توافقًا مع رؤية رئيس وادارة البلدية وشبكة المراكز الجماهيرية بافتتاح فرع المركز الجماهيري رسميًا قريبًا بالتعاون مع لجنة الحي والأهالي.
يذكر أن فرع المركز الجماهيري بدأ ينشط بالفعاليات المتعددة ويقوم على تنظيم الفعاليات مركزة المشروع ميسا حاج علي بمشاركة الأهالي.
هذا ولاقت الفعاليات استحسان الحضور المتعطشين لمثل هذه النشاطات التربوية والرياضية والثقافية، وهذه المسرحية والدورات ما هي إلا غيض من فيض من الفعاليات القادمة.



 

بشرى كبيرة لأهالي الخروبية والأحياء المجاورة بحضور مئات الأطفال للفعاليات في فرع شبكة المركز الجماهيري بشرى كبيرة لأهالي الخروبية والأحياء المجاورة بحضور مئات الأطفال للفعاليات في فرع شبكة المركز الجماهيري بشرى كبيرة لأهالي الخروبية والأحياء المجاورة بحضور مئات الأطفال للفعاليات في فرع شبكة المركز الجماهيري بشرى كبيرة لأهالي الخروبية والأحياء المجاورة بحضور مئات الأطفال للفعاليات في فرع شبكة المركز الجماهيري بشرى كبيرة لأهالي الخروبية والأحياء المجاورة بحضور مئات الأطفال للفعاليات في فرع شبكة المركز الجماهيري بشرى كبيرة لأهالي الخروبية والأحياء المجاورة بحضور مئات الأطفال للفعاليات في فرع شبكة المركز الجماهيري بشرى كبيرة لأهالي الخروبية والأحياء المجاورة بحضور مئات الأطفال للفعاليات في فرع شبكة المركز الجماهيري

أضف تعليق

التعليقات