الشريط الأخباري

وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية .

موقع بكرا
نشر بـ 29/12/2017 19:00
وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية .

شاركت مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين امس الخميس، في مسابقة لفن الخطابة باللغة الانجليزية في لواء الشمال . والتي نُظمت من قبل المنظمة שיח ושיג ، وكما عودتنا مدرسة الحلان على حصد المراتب المشرفة، كان نصيبها ايضا هذه المرة الفوز بالمرتبة الاولى، والتي فازت بها الطالبة نفين روبرت ابوريا من الصف التاسع 7 بمرافقة وتدريب مركزة اللغة الانجليزية نرجس غنايم، لتمثل اللواء في المسابقة القطرية التي تجري في القدس في 9.1.2018.
من الجدير ذكره انه هذه هي السنة الثانية على التوالي، والتي تفوز بها مدرسة الحلان بالمرتبة الاولى في هذه المسابقة .حيث فازت السنة الماضية الطالبة ليان خلايلة ومروة ابوريا من المدرسة وحصلتا على المرتبة الاولى لوائيا.
هذا واثنت مركزة اللغة الانجليزية في المدرسة المعلمة نرجس غنايم على الجهود التي بذلها الطلاب في هذه المسابقة التي تهدف لتعزيز الطالب، وتقوية الشخصية، وتحسين الالقاء باللغة الانجليزية حيث شارك من المدرسة 11 طالبا وطالبة.
وشكر مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنة المعلمة نرجس غنايم وطلابها على هذا الانجاز المشرف، حيث قال :" مدرسة الحلان تفتخر بطلابها وبطاقم اللغة الانجليزية وتتمنى لهم النجاح والتألق دوما، وهذا ليس غريبا على مدرسة الحلان، حيث اصبحت الانجازات نهجا عاديا في هذه المدرسة 

وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية . وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية . وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية . وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية . وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية . وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية . وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية . وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية . وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية . وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية . وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية . وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية . وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية . وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية . وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية . وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية . وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية . وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية . وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية . وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية . وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية . وما زالت الانجازات مستمرة..اعدادية الحلان في سخنين تحصد المرتبة الاولى في مسابقة فن الخطابة باللغة الانجليزية .

أضف تعليق

التعليقات