الشريط الأخباري

قريبًا لافتات جديدة في شوارع الشبلي أم الغنم .. وخلال العاصفة، رئيس المجلس يشرف على عمل إزالة المياه من مفترق الشبلي

موقع بكرا
نشر بـ 08/01/2018 15:38 , التعديل الأخير 08/01/2018 15:38
قريبًا لافتات جديدة في شوارع الشبلي أم الغنم .. وخلال العاصفة، رئيس المجلس يشرف على عمل إزالة المياه من مفترق الشبلي


عقدت أمس الأحد في مكاتب المجلس المحلي الشبلي أم الغنم جلسة مع مندوبي شركة "مشكال" وذلك للاختيار نوع اللافتات الجديدة التي ستعلق في شوارع القرية خلال الأشهر القريبة القادمة.

وشارك في الجلسة كل من زيدان سلفيتي نائب رئيس المجلس، محمد دراوشة محاسب المجلس، عوني شبلي مدير قسم الحسابات وفاتك شبلي مهندس المجلس وأسعد سلامة، وأيضًا مديرة المشاريع في مشكال، وعادل زبيدات وشادي رحال من مشكال أيضًا.

وفي سياق منفصل وضمن حرص المجلس على سلامة المواطنين، وخلال العاصفة الأخيرة التي شهدت غرق شوارع عديدة في البلاد، قام رئيس المجلس نعيم شبلي بجولة في القرية للاطمئنان على المواطنين وعلى حالة شوارع القرية، حيث اطمأن أن شوارع القرية كلها على ما يرام، وفقط غرق شارع 65 عند مفترق الشبلي أم الغنم، وهو شارع تابع لسلطة الشوارع، إلّا أن شبلي ذهب وأشرف على عمل المقاول لفتح المصارف وإزالة المياه من المكان.

 

قريبًا لافتات جديدة في شوارع الشبلي أم الغنم .. وخلال العاصفة، رئيس المجلس يشرف على عمل إزالة المياه من مفترق الشبلي قريبًا لافتات جديدة في شوارع الشبلي أم الغنم .. وخلال العاصفة، رئيس المجلس يشرف على عمل إزالة المياه من مفترق الشبلي قريبًا لافتات جديدة في شوارع الشبلي أم الغنم .. وخلال العاصفة، رئيس المجلس يشرف على عمل إزالة المياه من مفترق الشبلي قريبًا لافتات جديدة في شوارع الشبلي أم الغنم .. وخلال العاصفة، رئيس المجلس يشرف على عمل إزالة المياه من مفترق الشبلي قريبًا لافتات جديدة في شوارع الشبلي أم الغنم .. وخلال العاصفة، رئيس المجلس يشرف على عمل إزالة المياه من مفترق الشبلي قريبًا لافتات جديدة في شوارع الشبلي أم الغنم .. وخلال العاصفة، رئيس المجلس يشرف على عمل إزالة المياه من مفترق الشبلي قريبًا لافتات جديدة في شوارع الشبلي أم الغنم .. وخلال العاصفة، رئيس المجلس يشرف على عمل إزالة المياه من مفترق الشبلي قريبًا لافتات جديدة في شوارع الشبلي أم الغنم .. وخلال العاصفة، رئيس المجلس يشرف على عمل إزالة المياه من مفترق الشبلي قريبًا لافتات جديدة في شوارع الشبلي أم الغنم .. وخلال العاصفة، رئيس المجلس يشرف على عمل إزالة المياه من مفترق الشبلي

أضف تعليق

التعليقات