جرت مساء أمس الثلاثاء الموافق 2018/1/9 في مركز إحياء تراث مناحيم بيغن في القدس المسابقة النهائية في فن الخطابة باللغة الإنجليزية ، حيث شاركت في هذه المسابقة جميع المدارس الفائزة ببطولة الألوية في البلاد .
مثل لواء الشمال في هذه المسابقة مدرسة الحلان الإعدادية الحاصلة على المرتبة الأولى بالإضافة الى مدرسة أخرى من الوسط اليهودي ،من خلال طالبتين من الصف التاسع "7": نيفين روبرت أبو ريا التي حصلت على كأس المسابقة وديما سليمان خلايلة التي حصلت على مرتبة متقدمة جداً .

مدير المدرسة السيد عمر بدارنة شكر المعلمة نرجس وطاقم اللغة الإنجليزية في المدرسة .والذي اضاف :" من الجدير بالذكر أن مدرسة الحلان تفوز للسنة الثانية على التوالي، حيث كان الفوز حليف المدرسة هذه السنة ، ويعتبر هذا الإنجاز مفخرةً لنا وللوسط العربي عامةً .

معلمة اللغة الإنجليزية نرجس غنايم قالت: لم تكن المسابقة سهلة فقد تنافسنا مع طلاب يتميزون من الوسط اليهودي، ولغة الأم لديهم الإنجليزية، ولكن لمعت طالباتنا في هذه المسابقة ،حيث تميزن بقدراتهن في اللغة الإنجليزية وبادائهن الذي نال إعجاب الجميع وخصوصاً لجنة التحكيم .
ومن جهته عبر الأستاذ صبري سيد أحمد مربي الصف عن بالغ سعادته قائلاً" : عودنا هؤلاء الطلاب على بلوغ القمم واتمنى أن تستمر المدرسة في حصد الجوائز وخاصةً في مثل هذه المسابقات صعبة المنال" .

الفائزة نيفين أبو ريا قالت :"" لم تكن المسابقة سهلة وتنافسنا كان شديداً وكله بفضل التحضيرات الجدية مع طاقم اللغة الإنجليزية وخصوصاً المعلمة نرجس غنايم ودعم المعلمين والأهل أستطعنا تخطي الصعاب بالفوز .
أهدي هذا الفوز لكل الوسط العربي ، نحن فخورين جداً بهذا الفوز الرائع .

وكذلك الأمر بالنسبة للطالبة ديما سليمان خلايلة حيث قالت : نهدي هذا الفوز لمعلمي مدرستنا الذين يسهرون الليالي لأجلنا ، كما ونشعر بالفخر والإعتزاز بهذا الفوز الذي حققناه حيث فزنا على طلاب بمستوى عالٍ جداً .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]