الشريط الأخباري

كيف يعشقك الرجل ؟ وفق برجه ..

موقع بكرا
نشر بـ 10/01/2018 20:54
كيف يعشقك الرجل ؟ وفق برجه ..

مما لا شك أن الحب ليس له معايير ثابتة، فكل شخص يعبّر عن مشاعره بطريقته وأسلوبه المختلف عن الآخر. لذا، نرى البعض يعبّر عن ما يخالجه من مشاعر لشريكته بوضوح وشفافيه، بينما البعض الآخر لا يفصح عنه صراحة بل يترك لشريكته اكتشاف ذلك.

وفيما يلي علامات تدل على أنه مغرم بك وفق برجه، إليك أبرزها:

برج الحمل: محب من أول نظرة

عندما يعرف الحب طريق قلبه يحب بصدق ويكون فتى أحلام أي فتاة رومانسية، رقيقة، ناعمة، تبحث عن العواطف والعلاقات العاطفية، كما يتميز بالإخلاص الشديد لحبيبته، لذلك هو مثالي جداً، لا يخدع ولا يخون من يحب طالما كانت تصرفات حبيبته ملائمة.

برج الثور: لا ينسى التواريخ الهامة

في عيد ميلاد حبيبته ينتقي لها أغلى الهدايا ويفرح بتقديمها إليها ولا ينسى أبداً تاريخ اليوم الذي رأى فيه حبيبته أول مرة ولا ينسى أي مناسبة تخصها زوجته وأولاده بالنسبة له شيء مقدس وفي المقابل لا يطلب منها إلا أن تهبه نفسها وتكون مخلصة له.

برج الجوزاء: لا يظهر غيرته

رومانسيته مختلفة تماماً عن الآخرين، متفرد فيها، فهو لا يهوى الرومانسية الدرامية ولا النهايات الحزينة، اجتماعي، مرح، يتمتع بروح الفكاهة، يهوى التنقل كالفراشات على زهور الحب حيث لا يسمح لنفسه بحبس عواطفه اتجاه امرأة واحدة من دون غيرها. لديه القدرة على التلاعب بالكلمات الرنانة، لسانه الحلو يعرف كيف يختار المجاملات وخاصة أسلوبه الناعم وكلماته المعسولة.

برج السرطان: متقلب المزاج

متقلب المزاج جداً، قد تجدينه صباحاً هائمًا بك وظهراً لا يطيق حتى كلامك. في كل مرة تقابلينه تشعرين بأنه رجل آخر مختلف عن الرجل الذي كنت تعرفينه في السابق؛ فمزاجيته كالمد والجزر، مرة ترينه مغامر، طموح، جريء، وأخرى خفيف الظل ومرح، ومرة جدي وواقعي وعصبي أو بارد العاطفة هذه هي طبيعته.

برج الأسد: يعشق الإطراء

جذّاب، حنون إلى أبعد الحدود ولكن من سيئاته احتفاظه بعشيقة له حتى وإن كان متزوجاً. وهذا ما يسبب له متاعب غرامية أو مشاكل زوجية.

برج العذراء: عملي محب للمادة

رجل عملي، يميل إلى التفكير المادي أكثر، دبلوماسي لدرجة قاتلة يعرف ما يريد جيداً ويصل إلى مطالبه بكل سهولة ويسر؛ فحيله كثيرة جداً كما يتميز بالدهاء والمكر.

برج الميزان: ذو أسلوب دبلوماسي

محب للعدالة والمساواة والمنطق، تنتعش نفسيته حين يسود العالم من حوله جو من الهدوء والنظام، لديه أسلوب دبلوماسي في حل الصراعات والخلافات وتجنب المواجهات، يتجنب قدر الإمكان التطرف في المواقف وهذا ما يجعله يتردد في اتخاذ القرارات المصيرية، جذاب أنيق تفوح منه رائحة العطر الطيب، بارع في الإطراء والمديح.

برج العقرب: متفهم لاحتياجات شريكه

لا يكون معنياً بعلاقة معينة فالإحساس عنده يتخذ شكلاً جديداً من اللامبالاة والبرودة العاطفية. عندما يحب العقرب فإنه يكرس حياته كلها لإسعاد الحبيب ويجعل منه أهم ما لديه في الحياة، يحاصره من جميع الجهات ويلتصق به لدرجة الاختناق.

برج القوس: يتنّفس حبّاً

يتنفّس حباً، يعشق الجميلات، يعيش في دنيا الرومانسية بعيداً عن الواقع المؤلم، ينتظر دائماً أن تكون العلاقة العاطفية مشوقة ومثيرة وملونة. ينجذب الرجل القوس إلى المرأة الصلبة التي لا تهاب المصاعب والتي تنظر للأمور نظرة تفاؤلية ولديها روح مرحة، لأنه يكره المرأة الجدّية والغيورة التي تسعى دائماً لامتلاكه أو الحد من حريته أو خطواته.

برج الجدي: متحفـظ في إظهار مشاعره

متحفظ، متكبر، خجول، بحاجة للحنان. يعطي انطباعاً قوياً بأنه إنسان هادئ يستطيع السيطرة على نفسه وكبت غضبه. طموح جداً ويملك طاقة هائلة للعمل الشاق. مخلص، أمين، يفرض على الآخرين احترامه، يتحمل المسؤولية، ويسعى للوصول إلى أعلى المراكز الاجتماعية.

برج الدلو: لا ينجذب إلا للغامضات

يحب المرأة ذات التفكير السليم والعقل النير، ويحترم المرأة متعددة المواهب. والمرأة التي تحوز على احترامه، فتكون شريكته في كل شيء.

برج الحوت: يحب المغامرة

هو دائم البحث عن الأمان والاستقرار، انه يحلم بالاستقرار ويخافه في آن واحد.

أضف تعليق

التعليقات