الشريط الأخباري

بالصور: ضبط مكانين للعب القمار في الناصرة وشفاعمرو والتحقيق مع 7 أشخاص بينهم سيدة

موقع بكرا
نشر بـ 11/01/2018 13:48 , التعديل الأخير 11/01/2018 13:48
بالصور: ضبط مكانين للعب القمار في الناصرة وشفاعمرو والتحقيق مع 7 أشخاص بينهم سيدة
تصوير: الشرطة

ضبطت الشرطة عدد من أماكن لعب القمار في الناصرة وشفاعمرو.

وجاء في بيان الناطق بلسان الشرطة: أن قوات من الشرطة وحرس الحدود اقتحمت مكانًا يشتبه بأنه يستخدم للعب القمار، وفعلًا تم ضبط 20 حاسوبًا، ماكنتي "حظ"، كاميرات مراقبة، لوحة تحكم بالحواسيب، و 8000 شيكل، ومعدات أخرى وتم توقيف 5 أشخاص للتحقيق فيما تم الافراج المشروط عن المسؤولة عن المكان وصاحب المكان بعد التحقيق معهما.

وفي شفاعمرو قامت الشرطة بحملة على مكان للعب القمار وضبط حاسوبًا يستخدم للمراهنات، و 8 أجهزة وأموال، وتم التحقيق مع لاعبين ومع المسؤول عن المكان.

يذكر أن الشرطة ضبطت قبل أيام نحو 70 لاعبًا داخل مستودع كبير في أحد الحقول المجاورة لشفاعمرو وقد خصصوا المكان للعب القمار، وقالت الشرطة أنها تستمر بحملتها ضد القمار.

 

بالصور: ضبط مكانين للعب القمار في الناصرة وشفاعمرو والتحقيق مع 7 أشخاص بينهم سيدة بالصور: ضبط مكانين للعب القمار في الناصرة وشفاعمرو والتحقيق مع 7 أشخاص بينهم سيدة بالصور: ضبط مكانين للعب القمار في الناصرة وشفاعمرو والتحقيق مع 7 أشخاص بينهم سيدة بالصور: ضبط مكانين للعب القمار في الناصرة وشفاعمرو والتحقيق مع 7 أشخاص بينهم سيدة بالصور: ضبط مكانين للعب القمار في الناصرة وشفاعمرو والتحقيق مع 7 أشخاص بينهم سيدة بالصور: ضبط مكانين للعب القمار في الناصرة وشفاعمرو والتحقيق مع 7 أشخاص بينهم سيدة بالصور: ضبط مكانين للعب القمار في الناصرة وشفاعمرو والتحقيق مع 7 أشخاص بينهم سيدة

أضف تعليق

التعليقات