الشريط الأخباري

أيمن سيف يترك وظيفته كمدير لسلطة التطوير الاقتصادي في المجتمع العربي

موقع بكرا
نشر بـ 11/01/2018 23:23
أيمن سيف يترك وظيفته كمدير لسلطة التطوير الاقتصادي في المجتمع العربي

ينهي مدير سلطة التطوير الاقتصادي للمجتمع العربي أيمن سيف عمله في منصبه بعد 10 سنوات والتي خلالها ساهم سيف بتطوير أمور كثيرة في المجتمع العربي وخصوصًا قضية الخطة الخمسية التي كان له دورًا كبيرًا فيه، وقضية رفع نسبة النساء العاملات وغيرها، وينهي سيف عمله في هذا المنصب بسبب انتهاء محدودية الوظيفة ولنيته التوجه لإكمال مسيرته وتطويرها بمشاريع اخرى.

وينتظر سائر رؤساء السلطات المحلية توضيح الأمر بشأن السيد أيمن سيف خاصةً أنّه لم يتم الحديث عن تعيين بديل له.

ومن جهة أخرى، يرى كثيرون ممن تحدثنا معهم ووجهنا لهم أسئلة، أنّ هنالك قلق حول مصير الخطة 922 ومَن سيكون بديلاً لتحريك هذه الخطة، حيث أنّ الصورة لم تتضح بعد.

تعيين مهنيّ


وعقّب رئيس بلدية سخنين مازن غنايم: قائلاً: "في الحقيقة أنّه كان من المقرر من قِبَل الوزيرة جيلا جملئيل أن تُمدِد فترة القانون، لكنّ المستشار القضائي لم يسمح بذلك، رغم أنّ السيد أيمن سيف أثبت انتماءه للمجتمع العربي، وسعى بشكلٍ كبير كي تنطلق الخطة الخماسية 229، وكان لأيمن سيف دور كبير ومهم في هذا الجانب، إذ قدم الكثير من المساعدات والدعم لرؤساء السلطات المحلية".

وتابع غنايم: "نحنُ نعرف عن قُرب أيمن سيف شخص مهني وقريب من السلطات المحلية العربية، ويعرف الاحتياجات ويتابعها طوال الوقت، ومن المفروض أن يكون له دور مؤثر في الخطة التي لم تنطلق بعد".

أضاف غنايم: "نحنُ نأمل ألا يكون التعيين حزبي أو لصالح طرفٍ معين، نحنُ نأمل أن يكون الاختيار مهني، وأن نتابع خطة 922 لصالح مجتمعنا".

وأنهى غنايم بالقول: "إنّ ما يعنينا هو تطوير قرانا ومدننا وأن يكون الاختيار مهني ومَن سيخلف السيد أيمن سيف يجب أن يكون متفهم لقضايانا المجتمعية وتخطي الإجحاف بحقنا".

أضف تعليق

التعليقات