انهت الجبهة الديمقراطية والحزب الشيوعي في عرابة مساء اليوم الجمعة المؤتمر الاستثنائي لانتخاب مرشحها لرئاسة بلدية عرابة .
وكان المؤتمر قد انتهى بفوز المرشح عمر واكد نصار رئيس مجلس عرابة المحلي السابق، بعد تزكية غالبية أعضاء الجبهة له، وإعلان منافسه الشاب سليم سعدي سحب ترشيحه من هذا المنصب .
وقد شارك المئات من أعضاء الجبهة وعدد من أهالي عرابة حيث، برز من بين الحضور السكرتير العام للجبهة منصور دهامشة، وقيادات من الجبهة والحزب الشيوعي من عدة فروع مختلفة .
هذا وتولى افتتاح وعرافة المؤتمر سكرتير الجبهة سعيد نعامنة ، حيث قدم برنامج الانتخاب والمتحدثين ، اذ كانت أولى الكلمات لسكرتير الحزب الشيوعي توفيق كناعنة ، وتلتها كلمة السكرتير العام للجبهة منصور دهامشة ، ومن ثم كلمة المرشحين سليم سعدي والمرشح الفائز عمر واكد نصار .
وقد اختتم المؤتمر بالتصويت بالأغلبية للمصادقة على قبول ترشح المربي عمر نصار ، وذلك بحسب الدستور الذي ينص بان يحصل المرشح نصار على ثلثي أصوات الأعضاء، كي يتمكن من خوض الانتخابات، حيث حصل على غالبية ساحقة من الأصوات التي خلالها اعلن عمر نصار المرشح لرئاسة بلدية عرابة في الجبهة .
وفي كلمته مرشح الرئاسة سليم سعدي والتي اعلن في نهايتها عن انسحابه من المنافسة، بعد التاييد الكبير للمرشح المنافس عمر واكد ، مشيرا الى ان تطلعات الجبهة لمستقبل البلد وحماية البلد هو واجب وطني ، وان عرابة بلد يستحق التغير للافضل في ظل الوضع الذي تعيشه .
وفي كلمته المربي عمر واكد نصار بان الجبهة هي لكل العائلات وليس لعائلة واحدة، واثنى على منافسة سليم سعدي التي تبشر بالخير لخلق قيادة شبابية وفي تصويت علني حصل المرشح عمر واكد على اغلبية لتقرر جبهة عرابة مرشحها للرئاسة في الانتخابات القادمة .



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]