يوجد من حولنا العديد من الأشخاص الذين يتسمون بالشدة ولكن السيئ في الأمر أن يكون أحدهم معك في منزل واحد، سواء كان أخا أو زوجا أو أحد الوالدين، لذلك سنعرض لك الـ"أبراج" الأكثر صعوبة في العيش معهم.

– برج العذراء:

يعتبر مولود برج العذراء من أصعب الشخصيات التي يمكن أن تعيش معهم في منزل واحد، وذلك لأنه منظم بدرجة عالية ولا يمكن للكثيرين أن يتكيفوا معه. ففي المنزل الذي يعيش فيه مولود العذراء لن يقبل أن يمر يوم على مكان غير نظيف، أو غير مرتب، كما أن لديه طريقة قاسية في التعبير عن غضبه في هذا الشأن.

– برج الدلو:

أما مواليد برج الدلو فهم أيضا من الأشخاص الذين يصعب العيش معهم، وذلك لكونهم مستقلين بشكل كبير ولا يفضلون المشاركة، كما أنهم يفضلون تكسير القواعد لذلك إذا كنت مثلا تفضل وضع شئ في مكان معين تأكد أن مولود برج الدلو سيقوم بتغيير مكانها.

– برج القوس:

مولود برج القوس هو المناقض تماما لمولود العذراء فإذا كنا نخشى العيش مع مولود برج العذراء كونه شديد النظام، مولود برج القوس المعاكس تماما فهو فوضوي يؤيد دائما أن يكون هناك أحد يرتب من بعده، وهذه الفكرة صعب جدا على من يعيشون معه.

– برج الأسد:

مولود برج الأسد هو ملك في منزله يريد من الجميع أن يبدأ في الاهتمام به بمجرد دخوله باب المنزل، كما أنه لديه متعلقات كثيرة داخل المنزل بترتيب معين لا يحب أن يقترب منها أحد، لذلك هو من أصعب الشخصيات التي يمكن أن تعيش معها.

(نصف الدنيا)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]