تحت عنوان "انا افكر انا ابدع اذا انا موجود" نظمت المدرسة الشاملة الف على اسم الشيخ صالح خنيفس ،اليوم الخميس يوم العلوم لطبقة السوابع.

تميز اليوم بحضور معهد دافيدسون وايزمن للعلوم ،الذي قدم محاضرة حول نفخ الزجاج واستعمالاته في النواحي التكنولوجية وخصائصه ،وكذلك قدمت طالبات كلية التربية والتعليم حيفا ورشات عمل وتجارب لطلاب في مجالات مختلفة ومن بينها خواص المواد ،برج الالوان،

اشرف على تنظيم اليوم مركزة العلوم المربية حنان نصر الله والمربين جمال بقاعي ورنين سبتان ،بالتعاون مع مركزي التربية الاجتماعية ضياء نكد ورنا خوالد ،مركزة طبقة السوابع المعلمة سهى خوري وبدعم من مدير المدرسة الاعدادية الاستاذ فؤاد سعده والمربي سلمان ابو عبيد مدير الشاملة الف .

اثنى الطلاب على اهمية هذا اليوم في دعم وتنمية وصقل شخصية الطلاب وفتح افاق جديدة امامهم في البحث والمعرفة ،لا سيما ان غالبية المواضيع تعتمد على البحث وجمع المعلومات .

وتم التأكيد من قبل المسؤولين ان البرامج اللامنهجية مهمة جدا في المسيرة التربوية والتعليمية ،وكذلك من شانها دعم طلابنا وبالتالي دفع العجلة العملية والتعليميه الى الامام.

ومن الجدير ذكره شارك في اليوم ما يقارب ٢٠٠ طالب .
واثناء تجول المربي فؤاد سعدة مدير المدرسة الاعدادية بين المحطات قال:" الفعاليات والنشاطات التي اقيمت كانت غنية بالمعلومات والاثراء وفي سلم اولوياتنا تنظيم البرامج التي من شانها ان تنعكس بصورة ايجابية لابنائنا الطلاب".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]