الحمل
عزيزي برج الحمل، مهما حاول بعضهم تشويه صورتك، لن ينجحوا لأنك تملك رصيداً ناجحاً لا تكن أنانياً الشريك يستحق منك معاملة أفضل وأكثر نضجاً. امنحه العاطفة الضرورية وسانده في قضاياه الشائكة لا تعتمد على النصائح لتحسين صحتك.
الثور
عزيزي برج الثور، أفكارك المبتكرة وطريقة تنفيذها المتقنة تقرّبان رؤسائك إليك هذا اليوم. تنال ثقة الجميع ويلمع نجمك في العمل إنسَ الماضي وافتح صفحة جديدة في علاقتك بالحبيب. ما حصل كان بسبب تدخلات المغرضين والحسادقد تتعرض لوعكة صحية خفيفة جراء التغيرات في الطقس وعدم اتخاذك الاحتياطات اللازمة
الجوزاء
عزيزي برج الجوزاء، تتاح لك فرص مميزة تتعلق بعملية نشر أو ترويج او بيع. كن جاهزاً لبعض العروض والتطورات. قد تقوم بسفر. لا تتنازل عن حقك بادر إلى استيضاح الحبيب عما يخالج شعوره تجاهك، وحاول أن تكتشف حقيقة الوضع قبل فوات الأوان العقل السليم في الجسم السليم.
السرطان
عزيزي برج السرطان، النجاح الذي حققته في آخر مشاريعك، أبعدك عمّن كنت على علاقة صداقة جيدة به. خطوة جيدة لاستعادة نمط حياتك السابق أنت في سعي دائم عن الاستقرار، وهذا ما يتطلب خطوات حاسمة مع الشريك على الرغم من المجازفة والعراقيل سير الأمور على ما يرام في كل ما تقوم به.
الأسد
عزيزي برج الأسد، قد تقلق أو تستاء بسبب عطل أو غيره أو ربما بشان مسألة مهمة. ابتعد عن الأجواء المتشنجة والسلبية. يناسبك العمل الإفرادي هذا اليوم قد يخطط أحدهم لزعزعة علاقتك بالشريك، لكنّه يفشك.
العذراء
عزيزي برج العذراء، العدائية ليست مستحبة وقد تكون ظالمة، فحاول ان تتأكد قبل التصرف العشوائي مفاجأة سارة يخبئها لك الشريك، وهي مرتبطة مباشرة باتفاق سابق بينكما صحياً: ضغوط العمل مؤذية جداً.
الميزان
عزيزي برج الميزان، قد تنفعل من بعض الزملاء أو نتيجة مواقف محرجة وتتكلم على نحو جارح فتتسبب بخلاف أو خصام تغيّر عاداتك وتعدّل أساليبك، فيكون الحبيب أو الشريك إلى جانبك داعماً فكر جدياً في الراحة هذا اليوم.
العقرب
عزيزي برج العقرب، قد تنفعل من بعض الزملاء أو نتيجة مواقف محرجة وتتكلم على نحو جارح فتتسبب بخلاف أو خصام تغيّر عاداتك وتعدّل أساليبك، فيكون الحبيب أو الشريك إلى جانبك داعماً فكر جدياً في الراحة هذا اليوم.
القوس
عزيزي برج القوس، تحلم بجديد وتخوض تجربة مهمة وتوسع الآفاق محاطاً بالأصدقاء. قد تفكر في سفر أو يأتيك زائز من الخارج، وتحدث تغييرات إيجابية لا تقطع وعوداً قد تعجز عن تنفيذها إزاء الشريك، ومن الأفضل التزام ما يمكنك القيام به انتبه لظروفك الصحّية أيضاً لأن طاقتك ضعيفة ومناعتك خفيفة
الجدي
عزيزي برج الجدي، حاول ألا تدع الآخرين يتدخلون في عملك الخاص، فقد تكون بعض النيّات الخفية تضمر عكس ما تعلن. لا تكن قاسياً مع احبائك ولا تهمل واجباتك. التوتر سيّد الموقف قد يفاجئك الشريك بمواقف مميزة ويلاطفك ليكسب رضاك.
الدلو
عزيزي برج الدلو، عليك أن تكون صريحاً في العلاقة بالآخرين، لئلا تدع مجالاً للشكوك واحتمالات التصادم يفترض أن تفكر في الاستقرار جديّاً، وخصوصاً أن الشريك المناسب لذلك موجود الى جانبك صحياً: ابتعد كل ما من شأنه أن يدفعك إلى تناول كميات كبيرة من الطعام، مكتفياً بالكمية التي يحتاج إليها جسمك
الحوت
عزيزي برج الحوت، حاول أن تكون أكثر رصانة في العمل، ولا تخلط بين المزح والجد، إذ غالباً ما يترك تأثيرات سلبية إذا تخطّى الحدود المسموح بها التردد في المصارحة من العوامل السلبية في العلاقة بالشريك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]