الشريط الأخباري

برجك ليوم الاثنين 5 فبراير

موقع بكرا
نشر بـ 05/02/2018 14:52
برجك ليوم الاثنين 5 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 5 فبراير 2018:

الحمل: هذا الأسبوع تتعزّز الشراكة الزوجيّة والعمليّة فيحلّ الإرتياح النفسي الذي يُعوّض عن معاناة فترات سابقة ويجعلك يا صديقي تستعيد أنفاسك لِمُتابعة عملك بثقة وراحة أكبر.

الثور: يبدأ البعض من مواليد الثور خُطوة جديدة وتنفتح أمامهم آفاق واسعة تُمهِّد لتأسيس شراكة أو تعزيز شراكة قائمة. قد تُقدم على إقامة علاقة غير إعتياديّة قد تُفاجىء البعض.

الجوزاء: هذا الأسبوع يَعِدَك بقطف ثمار نجاح بعض المشاريع التي تقتضي منك الليونة والإرادة السليمة.لا تُهمل صحّتك بالسعي وراء العمل أو مشاكل العمل.

السرطان: عليك أن تعتني بتنظيم أعمالك والإبتعاد عن الغموض الذي يُبعثر طاقاتك في أمكنة غير مُلائمة. لا تتسرّع في إتخاذ القرارات خصوصاً الهامّة منها. إحترم رأي الشريك وحُريّته في تقرير ما هو الأفضل له.

الاسد: تنشغل يا مولود الأسد هذا الأسبوع بأمور تتعلّق بالديون أو تسديد متوّجبات. المرأة العاملة نظاميّة وتحصل على رضى أصحاب العمل ما يؤهّلها للحصول على ترقية .

العذراء: في كل القصص المتعلّقة بالحوار، يُتوقَّع أن تحدث بعض التشنّجات أو المُمانعة من قبل الآخرين. حاوِلْ أن تعتمد أسلوب الإقناع والوساطة العاقلة والحكيمة قبل اللجوء إلى القوّة والإنتقاد.

الميزان: نظرتك الإيجابيّة وحماستك لتأدية أعمالك بشكل دقيق ومُنضبط يزيدان من رصيد نجاحك ويسمحان لك بالتخطيط لمستقبل ثابت. العطاء في مختلف أنواعه هو ما تحتاجه في هذه الفترة.

العقرب: البعض يُطالبون بحقّ شرعي ممّا يخلق جوا من التوتّر حولهم. مُقاومتك الصحيّة جيّدة في هذه الفترة. مع الإجازات والترفيه، الحالة النفسيّة والجسديّة تُساعدك على التمتّع بأوقات التسلية والرفاهيّة.

القوس: أدرس بعناية العروض المهنيّة المُستجِدّة فقد يَحمُل بعضها مُخاطرة أنت َبغنى عنها. إذا ما أجبرتك ظروف العمل على السفر، إقبل برحابة صدر لأنه في صالحك في هذه الفترة .

الجدي: تنفتح الآفاق أمامك وتتعزّز مشاريعك المتعلّقة بالسفر بداعي العمل أو السياحة أو طلباً للعلم والدراسة في الخارج. إبحث عن الحلول المُمكنة للتخلّص من وضع مُزعج يفرض نفسه بسبب مُشكلة تُواجه أحد أفراد العائلة.

الدلو: أنت في صدد القيام بخيارات تحمل طيّها بعض المُجازفة على الصعيد المهني. المُهّم أن تعرف كيف تُقيّم المخاطر التي تترتّب على المُغامرات المهنيّة والماليّة وأن تستمع إلى النصيحة وبالتالي أن تتصرّف بجُرأة.

الحوت: تنشغل بالأمور الماليّة والمُمتلكات الشخصيّة. تتعرّض لضغوطات ماديّة خصوصاً وأن مصاريفك المُبالغ فيها في هذه الفترة تضعك في موقف مُربِك وأمام خيارات لا تُحبّذها.

أضف تعليق

التعليقات