الشريط الأخباري

(اللنبي 115) يكشف: طلب متزايد على السكن في مدينة حيفا

موقع بكرا
نشر بـ 07/02/2018 13:36 , التعديل الأخير 07/02/2018 13:36
(اللنبي 115) يكشف: طلب متزايد على السكن في مدينة حيفا



بدأت شركة سليم لحّام للبناء والاستثمار ببناء مشروع اسكان جديد في مدينة حيفا، ومن الملفت للنظر انه تم تسويق ثلث المشروع في فترة التخطيط وفي وقت مبكر جدا!. تعكس هذه المعطيات الطلب المتزايد على مشاريع الاسكان في مدينة حيفا من قبل سكان المدينة العرب كذلك الطلب المتزايد لسكان مدينة الناصرة بشكل خاص ومن الراغبين في السكن في مدينة حيفا والتمتع من نمط حياتها المميز. كما وتشير المعطيات الى ان ثقافة شراء الشقق عند سكان مدينة حيفا العرب تختلف عنها في مدينة الناصرة والمجتمع العربي بشكل عام، حيث يُقبل سكان حيفا على شراء شقة في مراحل مبكرة اكثر من عمر مشروع الاسكان والحصول على اسعار افضل. كما وان هناك نسبة كبيرة من الازواج الشابة الذين بدأوا تعليمهم الجامعي في حيفا واختاروا البقاء فيها لأسباب تتعلق بالعمل واخرى تتعلق بنمط حياة المدينة حسب رأيهم.

يتميز المشروع الذي يقع في شارع "اللنبي 115" والذي يصل الى مساحة 11.000 متر مربع، بموقع مميز قريب من القلب النابض لمدينة حيفا وأماكن الترفيه، والمدارس الاهلية والمواصلات العامة والقطارات. يتكون المشروع من 42 شقة متنوعة الحجم ذات شرف تطل على البحر من جهة وأخرى تطل على جبل الكرمل كما ويحتوي المشروع على 3 بنتهاوس مثيرة وخاصة اضافة الى شقق مؤلفة من ثلاثة غرف بمساحة 80 مترا مربعا تقريبا بأسعار معقولة لجذب الازواج الشابة في بداية مشوار حياتهم كذلك غرفة العاب داخل المشروع للأولاد.
الى جانب التصميم الخاص والمواصفات الفنية العصرية وجودة البناء المعروفة للشركة، وكما هو معهود في مشاريع شركة سليم لحّام للبناء والاستثمار، يتم ادارة "لجنة البيت" من قبل الشركة وهي طريقة اثبتت نجاعتها على مدار خمس سنوات ولاقت استحسان السكان في المشاريع المتعددة كونها تحافظ على النسيج الاجتماعي للقاطنين في المبنى وترفع من جودة الخدمات المقدمة. كما ويخصص المشروع اكثر من موقفين للسيارات بالمعدل لكل شقة.
كما وأشارت ردود الفعل من خلال فحص مستوى رضا السكان الجدد في مشاريع الشركة المختلفة، والذي تجريه الشركة بشكل دوري، الى نتائج ايجابية ومشجعة لعدد من معايير الجودة مثل:: الجدول الزمني لتسليم الشقق، جودة ومهنية البناء ، مستوى الرضا من المزودين في الشركة، مستوى الرضا من طاقم العمل والتسويق، وضوح الشرح والشفافية في توفير المعلومات. حيث عبّر طاقم العمل في الشركة عن رضاهم من هذه النتائج والتقييم الذي يعتبر احد اسس اّليات التطّوير والريادة والتمّيز.
 

(اللنبي 115) يكشف: طلب متزايد على السكن في مدينة حيفا (اللنبي 115) يكشف: طلب متزايد على السكن في مدينة حيفا (اللنبي 115) يكشف: طلب متزايد على السكن في مدينة حيفا (اللنبي 115) يكشف: طلب متزايد على السكن في مدينة حيفا

أضف تعليق

التعليقات