الشريط الأخباري

افتتاح ضخم لمعرض الكتاب في الناصرة – قاعات الشمشوم

موقع بُـكرا
نشر بـ 08/02/2018 10:10
افتتاح ضخم لمعرض الكتاب في الناصرة – قاعات الشمشوم


افتتح اضخم معرض للكتاب في قاعات نيو جراند بالاس – الشمشوم، الناصرة العليا – والمعرض من الاثنين 5.2.18 ومستمر حتى الخميس 15.2.18 . يوميًا ( والاحد ايضًا) من الساعة العاشرة صباحًا وحتى التاسعة ليلًا.

وقد نظمت محاضرة في التنمية البشرية – بعنوان " تحويل الحلم الى واقع" – قدمها المدرب اشرف قرطام وقد حضرها المئات من زوار المعرض، ولاقت نجاحًا باهرًا.

ويشمل المعرض ايضًا حفل للصغار والكبار مع الفنانة حنان سوسان وفرقتها " واو شو مكيفين" وذلك يوم السبت الموافق 10.2.18 الساعة الرابعة بعد الظهر في قاعات نيو جراند بالاس – الشمشوم . ( الدعوة عامة والدخول مجاني) .



وستقام حفلة لعمو روني روك وفرقته داخل المعرض وذلك يوم الاحد 11.2.18 الساعة الرابعة بعد الظهر . ( الدعوة عامة والدخول مجاني).
ويذكر ان المعرض بتنظيم ربيع موفق خوري واخوانه، ومستمرون بحملة اشتري 3 كتب واحصل على الرابع مجانًا ، على كل كتب المعرض.
وقد وصلت المعرض الاف الكتب الجديدة من بيروت، القاهرة وعمان وكتب محلية ايضًا .
 

افتتاح ضخم لمعرض الكتاب في الناصرة – قاعات الشمشوم افتتاح ضخم لمعرض الكتاب في الناصرة – قاعات الشمشوم افتتاح ضخم لمعرض الكتاب في الناصرة – قاعات الشمشوم افتتاح ضخم لمعرض الكتاب في الناصرة – قاعات الشمشوم افتتاح ضخم لمعرض الكتاب في الناصرة – قاعات الشمشوم افتتاح ضخم لمعرض الكتاب في الناصرة – قاعات الشمشوم افتتاح ضخم لمعرض الكتاب في الناصرة – قاعات الشمشوم افتتاح ضخم لمعرض الكتاب في الناصرة – قاعات الشمشوم افتتاح ضخم لمعرض الكتاب في الناصرة – قاعات الشمشوم افتتاح ضخم لمعرض الكتاب في الناصرة – قاعات الشمشوم

أضف تعليق

التعليقات