النسخة الجديدة رقم 5,0 تتميز بتصميم متطور وواجهة سهلة الاستخدام التطبيق سجل أكثر من 83 ألف عملية تحميل منذ إطلاقه في ديسمبر 2015
مزايا وخصائص جديدة تتيح لمستخدمي التطبيق الانضمام إلى مجتمع متنامٍ من عشاق القيادة على الطرق الوعرة ورصد مساراتهم والتفاعل معهم
النسخة الجديدة متاحة للتحميل للأجهزة التي تعمل بنظامي iOS وAndroid باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية
دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 11 فبراير2018: أطلقت "لاند روڤر" نسختها الجديدة 5,0 من تطبيق الأجهزة المحمولة "أرضي" للقيادة على الطرق الوعرة. وتأتي هذه النسخة مع ميزات إضافية، وتصميم جديد، وواجهة سهلة الاستخدام؛ وهي تتماشى مع أحدث توجهات تطبيقات الهواتف المحمولة بهدف تعزيز تجربة القيادة على الطرق الوعرة ومشاركة المسارات غير المعروفة مع الآخرين.
وسجل التطبيق منذ إطلاقه في ديسمبر 2015 أكثر من 83 ألف عملية تحميل مع أكثر من 650 مستخدماً نشطاً خلال الشهرين الماضيين. وتم استخدامه لتتبع أكثر من 3,300 مسار في أنحاء المنطقة على مدى العامين الماضيين.
وفي إطار تعليقها على إصدار النسخة الجديدة، قالت هناء ناجي، مديرة العلامة التجارية لدى "جاكوار لاند روڤر" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "حقق تطبيق ’أرضي‘ منذ إطلاقه عام 2015 نجاحاً كبيراً بين عشاق القيادة على الطرق الوعرة في المنطقة. ويسعدنا الآن إطلاق نسخته الجديدة رقم 5,0 التي تعتبر أداةً قيّمة لمساعدة عشاق المغامرات، سواء كانوا سائقين محترفين أو هواة، على استكشاف التضاريس الغنية والمتنوعة في المنطقة".
ومع ارتفاع نسبة استخدام الهواتف الذكية في منطقة الخليج لتصبح الأعلى على مستوى العالم، جمعت "لاند روڤر" بين تراثها العريق في القيادة على الطرق الوعرة وشغفها بالابتكار لتطلق أول تطبيق اجتماعي للهواتف المحمولة مخصص لمحبي القيادة على الطرق الوعرة. وتم تصميم تطبيق "أرضي" كأداة أساسية لمساعدة عشاق المغامرات، أياً كانت مهاراتهم في القيادة، على سلوك وحفظ ومشاركة مساراتهم مع الآخرين.
وتأتي النسخة الجديدة من تطبيق "أرضي" مع مجموعة كاملة من الخصائص المبتكرة والمفيدة والممتعة التي تميزه عن أي تطبيق آخر في السوق؛ إذ تتيح النسخة الجديدة للمستخدمين:

تخطيط ومشاركة المغامرات مع الآخرين في جميع أنحاء العالم
التخطيط المسبق لمسار الرحلات قبل الانطلاق على الطرق الوعرة
رسم مسار الرحلة من الصفر، أو تحميل المسارات من أجهزة الملاحة الأخرى، أو اختيار أحد المسارات الموجودة أصلاً في التطبيق
تحميل وتنزيل المسارات بصيغة GPX أو KML للسائقين الذين يستخدمون أي نوع من أجهزة الملاحة
التفاعل مع عشاق القيادة على الطرق الوعرة في المنطقة، ومتابعة أخبارهم، وإبداء الأعجاب بتجاربهم، والتعليق على مغامراتهم
تسجيل مسار الرحلات دون الحاجة إلى استخدام الإنترنت
إدارة استهلاك بطارية الهاتف المحمول للتمكن من تسجيل مسارات أطول
إرسال إشارة استغاثة في حال مواجهة أي مشكلة لطلب المساعدة من المستخدمين الآخرين
إرسال رسائل نصية قصيرة للسائقين الآخرين في الجوار في حال انقطاع خدمة الاتصال بالإنترنت
تتبع مسار الرحلة مجدداً ومشاركته مع الآخرين، أو استخدام المسارات التي سجلها المستخدمون الآخرون
وتعتبر النسخة الجديدة من تطبيق "أرضي" جزءاً من منصة التواصل الإقليمية المبتكرة "أرضي" التي تحتفي بأثر الثقافة العربية على المجتمع المعاصر. وتم إطلاق هذه المنصة عام 2014 لتسليط الضوء على القصص والمحتوى الفريد عبر مجموعة كاملة من المصادر بما فيها فيلم "لاند روڤر" بعنوان "مشروع الخط العربي" وعدد من المجسمات الفنية، وسلسلة أفلام "أرضي، مصدر إلهامي"، إضافة إلى مجموعة من الإرشادات والفيديوهات والصور. كما يتضمن التطبيق تشكيلة من المحتوى الفني الإبداعي الذي يأتي كثمرة للشراكة بين "لاند روڤر" و"سوني ميوزك إنترتينمنت"

ويمكن تحميل تطبيق "أرضي" من "لاند روڤر" الآن عبر متجر Apple App للهواتف التي تعمـــل بنظـــام iOS، ومتجر Google Play للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، كما يتوافر مقطع فيديو توضيحي على اليوتيوب لمساعدة المستخدمين على استخدام التطبيق. وللمزيد من المعلومات حول التطبيق، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالتطبيق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]