مدينة مدريد العاصمة واحدى اجمل مدن اسبانيا ، تحتضن العديد من المعالم السياحية والكنوز الثقافية والتاريخية كالقصر الملكي والمسرح الملكي والعديد من المتاحف الاثرية والمعارض الفنية التي لا مثيل لها في أي مكان آخر في أوروبا.

كما انها تشتهر بمطاعمها ومقاهيها المميزة وتضم العديد من المباني ذات التصميم المعماري الراقي.

تتميز مدينة مدريد صيفاً بجوها الرائع الذي يجذب العديد من السياح إليها لقضاء عطلة ممتعة والمرح مع العائلة وسط معالم ومناطق سياحية وأنشطة مدهشة غاية في الروعة.

افضل فنادق مدريد
تحتضن مدريد افخم الفنادق واجملها، جمعنا لكم قائمة تضم افضل فنادق اسبانيا في مدريد المجربة والتي تقع بالقرب من الأماكن الحيوية في مركز المدينة ....

فنادق اسبانيا مدريد

اهم معالم السياحة في مدريد
يتهافت العديد من السياح سنوياً قاصدين الاماكن السياحية في مدريد اسبانيا لما تحويه من معالم سياحية مدهشة وفي مقالنا هذا سنقوم بذكر أهم معالم مدريد

ملاهي وارنر بروس مدريد
ملاهي وارنر بروس مدريد Warner Bros Park هي من اهم الاماكن السياحية في مدريد تقع جنوب مدينة مدريد سياحة على بعد ثلاثين كيلو مترًا من مركز المدينة.

تعد واحدة من أشهر وأمتع مدن الألعاب في مدينة مدريد اسبانيا واحدى معالم السياحة في اسبانيا ....



متحف ديل برادو
يعتبر متحف ديل برادو المتحف الوطني الرئيسي في اسبانيا و أحد اقدم اماكن السياحة في مدريد ، يعود تاريخ المتحف إلى القرن الثامن عشر ويضم بداخله كمية كبيرة من الأعمال واللوحات الفنية لأهم الفنانين العالميين والتي تخص الفن الأوروبي بين القرنين الثاني عشر والتاسع عشر …..



متحف رينا صوفيا
يعد متحف رينا صوفيا أحد ابرز اماكن السياحة في مدريد اسبانيا فهو تكملة حديثة لمتحف برادو التاريخي تم افتتاحه رسمياً عام 1992م بأمر الملكة صوفيا. يضم المتحف تشكيلة واسعة من الأعمال الفنية لأشهر الفنانين الاسبان ابرزهم بابلو بيكاسو ....



حديقة ريتيرو
تشتهر اسبانيا بحديقة ريتيرو الشهيرة فهي من اجمل المناطق السياحية في مدريد . تمتد الحديقة على مساحات واسعة وتضم العديد من الأنشطة الترفيهية التي تساعد على قضاء وقت ممتع وسط الطبيعة الخلابة والأشجار ..


ساحة بلازا دي سيبيليس
تعد ساحة بلازا دي سيبليس واحدة من اجمل الاماكن السياحية في مدريد عموما والاروع بين ساحاتها حيث تضم العديد من المباني ذات التصاميم الجميلة ذات الطابع الكلاسيكي الجديد ..



بلازا مايور مدريد
تسمى أيضاً باسم الساحة الكبرى في مريد وهي من اهم وابرز اماكن السياحة في مدريد الاسبانية وتقع وسط المدينة لتكون مقصداً لكافة الزوار والسياح من مختلف اماكن العالم. تضم الساحة الكبرة مجموعة كبيرة من المطاعم الاسبانية والمقاهي ....


ساحة بويرتا ديل سول
تقع ساحة بويرتا ديل سول وسط المدينة وتضم العديد من المباني ذات التصميم المعماري المتميز الذي يجعلها من اجمل اماكن السياحة في مدريد ، يتوسط الساحة عدد من التماثيل التي تعبر عن رمز مدينة مدريد والتي تجذب العديد من السياح اليها إضافة إلى وجود العديد من المحلات التجارية العالمية.



شارع غران فيا
يعتبر شارع غران فيا الواقع وسط المدينة من اشهر شوارع مدريد الصاخبة وقد تم انجازه في عام 1910م، يتواجد في هذا الشارع مجموعة كبيرة من المطاعم والعديد من المحلات التجارية لذا فهو من ابرز اماكن سياحية في مدريد ..



القصر الملكي
يتميز القصر الملكي بفخامته وتصميمه الرائع الذي يجعله من اجمل اماكن سياحية في مدريد ، حيث يحوي القصر حوالي 2500 غرفة ملكية ويحيط به العديد من الحدائق الخضراء الخلابة .

الحديقة النباتية الملكية في مدريد
تقع الحديقة النباتية الملكية في مدريد The Royal Botanical Garden of Madrid في قلب العاصمة بالتحديد في ميدان موريو أمام متحف برادو، وتبلغ مساحتها الإجمالية ما يقارب 8 هكتار، وهي من اجمل مناطق السياحة في مدريد 


حدائق ساباتيني
حدائق ساباتيني Jardines Sabatini Madrid هي جزء من القصر الملكي في مدينة مدريد السياحية ، تعد واحدة من اجمل اماكن سياحية في مدريد اسبانيا

تعد هذه الحدائق واحدة من أجمل معالم مدريد السياحية ، حيث تتميز بالهدوء والجمال والجو الطبيعي الساحر ..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]