جرى مساء اليوم في قاعات جراند بالاس في نتسيرت عيليت حفل استقبال المصمم ساهر عوكل بمناسبة حصوله على لقب افضل مصمم في الشرق الأوسط ضمن مافسات برنامج "بروجيكت رانوي" الذي عرض على قناة ام بي سي مؤخرا، وذلك بحضور عدد كبير من المصممين والشخصيات المعروفة وبمشاركة عائلته وأصدقائه.
ساهر خلال الحفل القى كلمة أعرب فيها عن امتنانه لجميع من ساعده ودعمه في مسيرته خلال البرنامج، كما اعلن عن تبرعه بنصف الجائزة التي حصل عليها في المسابقة، أي مبلغ خمسين الف ريال لمركز سرطان الأطفال في لبنان، بهدف زرع البسمة والامل في قلوب الأطفال المرضى، واعلن عن دعمه للأطفال المصابين بالمرض في البلاد أيضا، كما وجه كلمة شكر خاصة لوليد العفيفي مدير شركة العفيفي الذي دعمه وسانده حتى وصل الى هذه المرحلة.
بدوره وليد العفيفي القى كلمة هنأ خلالها ساهر على مثابرته واجتهاده، وتمنى لجميع الشبان في المجتمع العربي ان يحذو حذو ساهر حتى يكون المجتمع بخير ويتطور في مجالات عديدة. معلنا دعمه لكل شاب وفتاة يملكون الموهبة للتقدم والتطور.
وكانت هناك كلمة لنائب رئيس بلدية الاصرة همام أبو احمد الذي نقل تهنئة رئيس البلدية علي سلام واثنى على نجاح ساهر متمنيا له التوفيق ومعتبره فخرا للناصرة وللمجتمع العربي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]