لاحقت الفنان كاظم الساهر في السنوات الأخيرة الكثير من شائعات الحب بسبب انتشار صور له مع عدد من النساء، وأصبحت حياته العاطفية تشكل مادة دسمة للجمهور الذي يترقب دائماً من هي المرأة التي تشغل قلب الفنان الذي غنى الحب والعشق واللوعة. ورغم الغموض الذي يحيط بالساهر وحياته الخاصة، إلا أنّ بعض الأخبار نجحت في ربطه بكثير من النساء: 

علاقة حب مغربية 

على الرغم من أنّ الساهر كان دائم التردد على المغرب منذ سنوات، إلا أنه عندما أعلن منذ اربع سنوات نقل اقامته الدائمة إلى هناك، خرجت كثير من الاخبار التي رجّحت زواجه من سيدة مغربية منذ سنوات وأنه يقيم هناك من أجلها. ومن بين الأخبار المتداولة حينها أنّ تلك السيدة تدعى وفاء وكانت تهتم بوالدته قبل وفاتها. في حين نفى آخرون أن تكون وفاء زوجته، مشيرين إلى أنها كانت مساعدته وهي التي قام جمهوره في المغرب منذ سنوات عدّة بنشر رسالة ضدها في احد المواقع الالكترونية المغربية اتهمها بمحاولة إفساد علاقة الساهر بجمهوره المغربي وانها قامت بطرد احد المعجبين وشتمه كما جاء في الرسالة.

طفل من شيرين  

منذ سنتين وفي الموسم الثاني من برنامج" ذا فويس" الذي كان الساهر وشيرين عبد الوهاب ضمن لجنة تحكيمه، خرجت أخبار تتحدث عن علاقة حب جمعت بين الفنان العازب والنجمة المصرية، وخصوصاً بعدما صرّح الساهر في احدى الحلقات ممازحاً أنّ شيرين قالت له تريد انجاب "بيبي" منه . الامر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بهذا التصريح الذي اعتبر انه دليل على ان هناك علاقة حب جمعت بينهما، إضافة الى غزل الساهر بها طوال الوقت وتقديمه وردة حمراء لها في يوم المرأة العالمي. كما قدمت شيرين له خلال احدى الحلقات وردة حمراء بمناسبة عيد ميلادها وقامت بتقبيله، الامر الذي جعل الجميع يؤكد ان كاظم وشيرين تجمعهما علاقة حب، إلا ان كلا الفنانين نفى هذه الشائعات.

حبيبته الإسبانية  

وأثيرت منذ سنتين  ضجة وعلامات استفهام كثيرة حول صورة جمعت الساهر بفتاة اعتبرها الكثيرون انها حبيبة جديدة تضاف الى قائمة حبيباته، لا سيّما ان الصورة التقطت في منزل الساهر بلبنان. فيما البعض تكهن انها حبيبته الاسبانية ليتضح فيما بعد ان تلك الشابة هي مهندسة الديكور التي اهتمت بديكورات منزل الساهر.

كاظم الساهر يحتفل بعيد ميلاد جيسيكا عازار 

ايضا ربطت الاخبار بين الساهر ومذيعة الاخبار جيسيكا عازار التي حضر الساهر منذ ثلاث سنوات عيد ميلادها وهو المعروف عنه عدم حضوره مثل هذه المناسبات، لكن سرعان ما اختفت الاخبار المتعلقة بعلاقته بالمذيعة الحسناء.

لطيفة لكاظم: "ضميرك مزيف غرامك عدم"! 

الفنانة لطيفة التونسية كانت أيضاً في صلب أخبار مماثلة. وقيل انهما عاشا قصة حب، حيث أكد مقربون منهما ان علاقة حب جمعت بينهما ولكن رفضا الاعتراف بذلك، حيث تعرّف كاظم إلى لطيفة في تونس عام 1995 أثناء مشاركتهما في المهرجانات والحفلات.  

وفي عام 1996، قدم لها ألحان ألبوم "ما وحشتكش"، وقيل إنّ الساهر لم يكن مستعداً للارتباط بلطيفة في ذاك الوقت، الأمر الذي أغضبها كثيراً وجعلها تحقد عليه وغنت له أغنية "ضميرك مزيف غرامك عدم".

أيضا ربطت الاخبار في التسعينيات القيصر بعلاقة حب مع المذيعة اللبنانية يمنى شري . وها هي اليوم تعود أخبار الساهر من جديد بعد تسريب صورة له مع فتاة قيل إنها حبيبته وتدعى سارة التونسية.

 

المصدر: النهار
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]