علم موقع بُـكرا، عن تعرض 3 عابري سبيل للدهس قبل قليل في شارع " يهوشفط" في عكا، فقام باصابة شخص، ومن ثم استمر بسيره  بالقرب من محطة القطار في عكا وقام باصابة شخصين.

وحسب بيان نجمة داوود الحمراء، فإن راكب سيارة قام بدهس رجل، ومن ثم قام بدهس شخصين، وتم اطلاق النار عليه وتصفيته من قبل جنود كانوا يتواجدون في المنطقة.

اصابة شرطي وجنديين

وحسب ما ورد في موقع واينت، أن سائق سيارة، قام بدهس جندي حرس حدود، في شارع " يهوشفط"، بالقرب من سوق عكا، واستمر في طريقه وقام بدهس جنديين بالقرب من محطة القطار، وأن طاقم نجمة داوود الحمراء، قام بنقل شابين في العشرين من عمرهما، وكانت اصابتهما متوسطة لمستشفى الجليل الغربي في نهاريا.

وحسب موقع واينت، فإن السائق أصيب بصورة بالغة، وأن خلفية الحادثة واضحة حتى اللحظة، وتشير الشبهات الأولية، أن طبيعة هذا الحادث ربما تكون عملية دهس، وليست حادثة عادية.
 

وحسب البيان الأخير الذي وصل من نجمة داوود الحمراء، فإن الطاقم قدم العلاج لأربعة مصابين وصفت اصابتهم بالمتوسطة، وتم نقلهم الى مستشفى نهاريا، وهم رجل 51 عامًا، اصيب في انحاء جسمه، و 3 شبان في العشرين من اعمارهم أصيبوا في انحاء مختلفة بجسمهم، واصابة رابعة تم الاعلان عنها لاحقًا.

مخالفة السائق ادت به الى ارتكاب الحادث

وحسب بيان الشُرطة، الذي صدر لاحقًا، فإن السائق قد تم اصدار مخالفة سير بحقه من قبل شرطي، واعترض عليها، وقام بالرد في دهس الشرطي والجنديين واحد المارة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]