الشريط الأخباري

بزيع يفند كلام دخان ويؤكد لبكرا: سأدعم أي مرشح توافقي

ريهام يوسف عثامله، موقع بُـكرا
نشر بـ 06/03/2018 19:35 , التعديل الأخير 06/03/2018 19:35
بزيع يفند كلام دخان ويؤكد لبكرا: سأدعم أي مرشح توافقي


أجرى موقع "بكرا" حوارًا مع المرشح لرئاسة بلدية الناصرة رجل الاعمال والمهندس رامي بزيع، الذي أكد بتواضع وثقة ان هدفه من هذه الخطوة ليس الا خدمة اهل الناصرة والقيام لمشاريع لدعم المدينة، تطويرها والحفاظ على مكانتها.

وافتتح بزيع حديثه ل "بكرا" قائلا: قرار ترشيح نفسي لرئاسة بلدية الناصرة جاء من عدم وجود عدد منافسين كافٍ لقائمة ناصرتي ورئيسها رئيس البلدية الحالي علي سلام، لذلك رأيت بأنني الشخص الأكثر مناسبا لمنافسة علي سلام لأنني شاب طموح وأحب التغيير، الناصرة تعاني من الوضع ذاته منذ سنوات عديدة وبحاجة الى ضخ دم جديد، كما اننا لن نتنافس على رئاسة البلدية كأحزاب بل كفرق عمل والفريق المناسب هو من سيحصل على رئاسة البلدية.

مشاريع عديدة

وتابع بزيع عن المشاريع التي قام بها لخدمة الناصرة والمجتمع العربي كله حيث قال: انا متواجد في الشارع النصراوي منذ فترة طويلة وكنت مدير فريق آخاء الناصرة وعندما سقط الفريق من الدرجة الممتازة للقطرية ساعدته واعدته الى الدرجة الممتازة، ودفعت مبالغ ضخمة لنشله، كما قمت بمشاريع عديدة منها انشاء غرفة محوسبة لاتحاد الاكاديميين العرب في حيفا وقمت ببناء غرفة لشبيبة اخاء الناصرة على مستوى عالمي تضاهي غرفة مانشيستر يونايتد كلفتني مبلغ كبير جدا، كما زرعت قبل سنوات أشجار كثيرة في شارع حي الفاخورة ما ساهم بتغيير مدخل الحي، هي مشاريع إنمائية افتخر بالقيام بها ليس للشهرة وانما لدعم الناصرة وأهلها وتطويرها بهدف تغيير الانطباع عن الناصرة لأنها تستحق الكثير ولها مكانتها وعلينا ان نحافظ عليها.

انا لا اريد ان أكون المرشح التوافقي

وفند بزيع ادعاءات مصعب دخان مرشح الجبهة بانه هناك فقط مرشحين على كرسي الرئاسة وهما فقط مصعب دخان وعلي سلام المرشح الحالي وقال: كل شخص له الحق ان يقول ما يريد ولكن اليوم يتنافس على رئاسة البلدية، علي سلام ورامي بزيع ومرشح الجبهة، كان هناك حوار وجلسات حول مرشح توافقي واعتقد انه من المبكر ان نقوم باتفاقيات، سننتظر حتى أيار لفحص الأمور كما يجب في الشارع النصراوي وبهذه الحالة ممكن ان نعلن على اتفاقيات في حال تواجدها.
ونوه قائلا: انا لا اريد ان أكون المرشح التوافقي، اريد ان يقرر الشارع النصراوي من يكون المرشح التوافقي، وإذا كان هناك شخص آخر لديه قدرة وميزات أكثر من رامي بزيع بأن يكون المرشح التوافقي، سأكون اول من يدعم هذا الشخص ماديا ومعنويا، لا اطمع بالكرسي وليس هدفي، هدفي الأساسي هو التغيير وضخ دم جديد للبلد وإعادة الهيبة اليها.

كوادر علي سلام انضمت لي بسبب امتعاضها

وأشار في كلامه ل "بكرا": لا اعتقد ان ما يشاع حول اتفاقيات جديدة وامور ستكشف مستقبلا تتعلق بالبلدية هو امر حقيقي، الأمور واضحة ومطروحة وهذه فقاعات في الهواء ليس أكثر. هناك كوادر كثيرة من كوادر علي سلام انضمت لي بسبب امتعاضها من الإدارة الحالية وهناك عدة اطر وأحزاب لا أستطيع ان أصرح عنها الان تحاول مفاوضتي ودعمي، أتوجه الى الشارع النصراوي واطلب منهم ان نتحلى بروح رياضية ومنافسة شريفة وان تعمل كل فئة على برنامج عمل والبرنامج الأكثر موفق والأفضل علينا ان ندعمه. كما انني في حال حصلت على الرئاسة هناك عدة مشاريع سأقوم بها بدءا من إدارة البلدية بشكل سليم ووصولا الى تطوير الناصرة.

 

أضف تعليق

التعليقات

مين انتي ولا مره سمعت فيك
نادر - 07/03/2018 09:06
كوادر علي سلام كلها رجعت مع علي سلام لما عرفت انك انتي متفق مع الجبهه
جمال - 07/03/2018 09:05
رامي انت انضحك عليك من اكم واحد كبرو رئسك ودنيك ونت مش فاهم الله وين طتق اصحه من نومك ابو ماهر علم ولا واحد بغدر يغيرو لا جبه واكيد ولا انت اصحه قبل ما تقع الفس براس وتصحه معقاش شيكل عشان الجخه الفاضيه
صحيح - 09/03/2018 10:45