بعد ان اعلنت لجنة الاباء  الاضراب الشامل يوم امس في مدرسة الراشدية في مدينة اللد ، التزم اولياء امور الطلاب بالاضراب التام، احتجاجاً على استمرار المستشارة التربوية في المدرسة في عملها، والتي يطالب اولياء الامور باقصائها من المدرسة.

حنان سمارة رئيسة لجنة الاباء في المدرسة: " المستشارة قامت باعمال خطيرة في المدرسة ، كانت تتقاضى اموالاً من الطلاب ، وقامت بتصوير اعضاء لجنة الاباء والطلاب ، وارسال الصور الى جهات مجهولة ، لقد فقد الامن والامان في المدرسة وعاش طلابنا اياماً عصيبة سادها الخوف والتوتر لدى الاهل  والطلاب على حدٍ سواء".

واضافت :" حاولنا ايجاد حل للقضية، ولكن هناك تماطل في القضية من جميع الاطراف المعنية، فلم يبق امامنا الا الاضراب كوسيلة قانونية لنيل مطالبنا العادلة".

وقد نظمت لجنة الاباء وقفة احتجاجية امام بوابات المدرسة ، احتجاجاً على ابعاد مدير المدرسة لاربعة ايام ، في حين استمرت المستشارة التربوية في المدرسة كالمعتاد.

من ناحيته حضر مفتش المعارف في المدرسة ، وبحضور اعضاء البلدية العرب المحامي فرج بن فرج ،  االمحامي عبدالكريم زبارقه ،والسيد محمد ابو شريقي، حيث اجتمع بلجنة الاباء ، واستمع الى شكواهم ضد المستشارة ، ومطالبهم بابعادها عن العمل في المدرسة ، على الفور ودون تأجيل لما تسببه من توترات في المدرسة، ووعد بان يقوم بنقل مطالبهم الى مديرة اللواء ، وان الحل لهذه المشكلة في طريق الى التحقق بما يرضي الاهل ولجنة اولياء امور الطلاب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]