الشريط الأخباري

اطلاق جديد من البلاد في معرض الخليوي في برشلونة

موقع بكرا
نشر بـ 08/03/2018 11:18 , التعديل الأخير 08/03/2018 11:18
اطلاق جديد من البلاد في معرض الخليوي في برشلونة

· نظام PoC ((PTT over cellular يزود خدمات متطورة في مجال الاتصالات التنظيمية المحمية - محادثة جماعية مشفرة بضغطة زر

· الاطلاق العالمي تم في الزاوية الخاصة لـ "إلبيت" للانظمة -MWC - في معرض الخليوي في برشلونة بحضور مدير عام بيليفون ونائب المدير العام للشؤون الهندسية في "إلبيت" للانظمة



· يتيح النظام ارتباطات any to any ويتيح لمركبات الـ IOT ان تكون جزءا هاما من مجموعة العمل في المؤسسة



· بيليفون اختارت نظام widebridge cloud من إلبيت للانظمة بفضل جودة الحل، مركز التطوير والملاءمة للمعايير الدولية.





اعلنت شركتا بيليفون و"البيت للانظمة" عن إطلاق مُنتج الـ PPT المشترك وذلك في معرض MWC الخليوي الذي اقيم في برشلونة.

وتم الاطلاق في الزاوية الخاصة لشركة "البيت للانظمة" في المعرض بحضور مدير عام بيليفون، ران جورؤون ونائب المدير العام لشؤون الهندسة في إلبيت للانظمة، حاييم تايخهوليتش.



واعلنت الشركتان في الصيف الاخير عن التعاون الاستراتيجي بينهما - Pelephone PPT. الحديث يدور عن حل حديث يتيح الاتصال الجماعي الفوري والمحمي بواسطة الهاتف الخليوي، بشكل شبيه بجهاز الاتصال القديم والمعروف، مع استغلال وتيرة المعطيات



Pelephone PTT هو حل مع تشغيل بسيط للخدمات المتطورة: تطبيق مستخدم مريح وحدسي، يتيحالدخول لاعضاء المؤسسة بكبسة زر. محادثات مسموعة وفيديو للمجموعة او لمستخدم وحيد وغيرها.



اتصال الـ -any to any في الـ Pelephone PTT مع نظام راديو (LMR) قائم ويتيح الدمج مع انظمة معلومات للمؤسسة، مثل مستشعرات واجهزة طرفية تشكل جسرا لارتباطات ال IoT. يتيح الحل لمركبات ال IOT ان تكون جزءا من مجموعة العمل حيث تكون الكاميرات والمستشعرات المختلفة جزء من "المحادثة" والتحذير من احداث غير اعتيادية، كذلك اتاحة المجال لمستخدمي المجموعة تشغيل او اعطاء اوامر للوحدات الطرفية المختلفة.

بيليفون هي الشركة الخليوية الرائدة في القطاع التجاري والجماهيري، لها شبكة خليوية الاسرع والاكثر امانا في اسرائيل، اكتشفت الحاجة في تقديم اجابات محتلنة وذات صلة لالاف المستخدمين.

وبعد ان اختبرت عدة حلول مختلفة قائمة اليوم في السوق، اختارت بيليفون نظام WideBridge Cloud من إلبيت للانظمة كقاعدة تكنولوجية لخدمات ال poc . وتم اختيار حل البيت للانظمة ايضا بفضل جودة الحل، مركز التطوير في اسرائيل و-ROADMAP تكنولوجي واضح لتطوير المنتج. يتيح النظام لبيليفون مرونة وملاءمة قصوى لأنظمة الشبكة الخليوية بفضل التطبيقات المعيارية وملاءمتها للمعايير العالمية والتي تشكل منصة ممتازة للتوسعات واضافة القدرات في المستقبل.



رون جورؤون، مدير عام بيليفون: "ليس في كل يوم تقوم الشركات الاسرائيلية بتنظيم اطلاقات عالمية في مؤتمر هو الاهم في مجاله. نحن فخورون بأن نعرض سويا مع إلبيت للأنظمة حلا متطورا والأفضل من بين الـ PTT. التعاون بين الشركتين انتج منتجا يلبي حاجة اساسية في الاتصالات التنظيمية ذات الجودة العالية، الحدسية والآمنة. هذا اثبات اضافي ان بيليفون تواصل تطوير وتزويد حلول جديدة ومتطورة لزبائنها في القطاع التجاري".



يهودا (أودي) فيرد، مدير عام إلبيت للأنظمة قال: "نحن فخورون باختيار بيليفون لتكنولوجية الـ Widebridge والتي هي جزء من قاعدة بنى الاتصالات التحيتية والتي تطورها إلبيت للأنظمة وفق معايير متقدمة في العالم. هذه التكنولوجيا هي مثال إضافي للقدرات التكنولوجية الحديثة والموجهة لسوق الاتصالات المدني".

 

أضف تعليق

التعليقات