الشريط الأخباري

الكترا تسفركم الى المونديال!

موقع بكرا
نشر بـ 08/03/2018 13:04 , التعديل الأخير 08/03/2018 13:04
الكترا تسفركم الى المونديال!



نشتري من ماركات الكترا الرائدة وندخل في سحب على عشرات رزم المونديال( تشمل تذكرة السفر، الفندق، الانتقال والدخول الى الملعب)

· الحملة سارية المفعول من 5.3.18 حتى 20.5.18

· الماركات المشاركة في الحملة: Sauter,Miele,Philips,Whirlpool,Hitachi,Liebherr,Jetpoint ومكيفات الكترا



مع اقتراب فصل الربيع وموسم الافراح، اطلقت شركة الكترا حملة تشمل كل ماركات الشركة في اطارها تُجري السحب على عشرات الرزم لمونديال 2018.

في اطار الحملة تعرض الشركة على المستهلكين شراء منتج واحد من ماركات الشركة والدخول في السحب على عشرات رزم المونديال الفردية والتي تشمل رزم للمباراة النهائية. بالاضافة الى ذلك كل شروة فوق الـ 1000 شيكل تمنح المستهكل بطاقة سحب اضافية ( على سبيل المثال شروة بمبلغ 2400 شيكل تمنح صاحبها بطاقتي سحب، شراء منتج بـ 5000 شيكل تمنح صاحبها 5 بطاقات سحب).

السحب سيجري على مرحلتين: المرحلة الاولى بتاريخ 15.5.2018 والثانية بتاريخ 3.6.2018.

رزمة المونديال تشمل: السفر، الاقامة في الفندق، بطاقة دخول الى المباراة، السفر من المطار الى الفندق، من الفندق الى الملعب...

الماركات المشاركة في الحملة: Sauter,Miele,Philips,Whirlpool,Hitachi,Liebherr,Jetpoint ومكيفات الكترا

رؤوفين يهوشاع، مدير عام قسم التجارة في شركة الكترا منتجات استهلاك قال :" بالتزامن مع اقتراب اشهر الربيع، اردنا تحقيق حلم مستهلكينا الكبير- مشاهدة مباريات المونديال عن قرب. تستمر شركة الكترا منتجات استهلاك بمفاجأة زبائنها كل مرة من جديد، وهذه المرة تعرض تكشيلة غنية من الماركات الرائدة وعالية الجودة وتقديم الخدمات بمستوى عال في السوق"




 

الكترا تسفركم الى المونديال!

أضف تعليق

التعليقات