لكل شخصية جوانب خفية داكنة، ويلعب البرج الفلكي دورًا مهمًا في طبيعة هؤلاء.

برج الحمل

لا يستمع لرأي الآخرين ولا يكترث لحديثهم، متهور ومغرور، ويصور له تفكيره المتسلّط أنه يستطيع أنْ يقهر العالم ويطوّعه لرغباته.

برج الثور

يظهر القوة ولا يملكها، عنيد ويبني العلاقة على الثقة والولاء، في حين لا يملك عوامل إنجاح لهذه العلاقة.

برج الجوزاء

يعاني من انفصام في الشخصية، يبحث دائمًا عن التمتّع بالحياة وفقًا لوجهة نظره هو. لديه أفكار كثيرة لكنها من دون ملامح. مُقنِع وقوي الحجة لأبعد مدى، ويسعى لإرضاء كل الأطراف لأنه يستطيع رؤية الإيجابيات والسلبيات على حدّ سواء.

برج السرطان

يحب أنْ يكون محور الكون، ويحظى باهتمام كل المحيطين به، كأنّ العالم مسّخر لخدمته، كما يخضع لرغبات حبيبه، ويجعله يتحكّم به، ويكون رهنًا لإشارته.

برج الأسد

يحب أنْ يكون المدلل في كل الأوقات، يتمتع بشخصية ساحرة، لكنه يحيطها بالأسوار حتى لا يقترب منها أحد، يركز على هدفه ويسعى لتحقيقه مهما كلفه الأمر، فالغاية عنده تبرر الوسيلة.

برج العذراء

يفكر بمنطقية وعقلانية زائدة عن الحدّ، ما يفقده تعاطف الآخرين، شخص جدير بالثقة لكنه يكره التواصل والتجمعات، يفضّل الوحدة ويستمتع بها، وهو ما يفقده الصداقة الحقيقية.

برج الميزان

يبحث عن السعادة المتعمقة في القلوب، وليست المرسومة على الشفاه، متوازن وعقلاني ويحاول الحفاظ عليهما بكل قوته، بارد المشاعر أو هكذا يقول عنه الناس.

برج العقرب

غامض وماهر في كشف أكاذيب الآخرين، لا يهمه تبديل الأشخاص في حياته والاستغناء عنهم في لمح البصر، يبحث عن الحقيقة ويتعمق في حديثه لدرجة مذهلة.

برج القوس

يكره الارتباط والقيود، تمنحه قوته شراسة لا تطاق، يحب المغامرة لدرجة الجنون، يعشق السفر والترحال وهو ما يجعله صعب المنال، ويصًعب من الاستقرار العاطفي معه.

23 ديسمبر – 20 يناير

يعمل كالدينامو، يحول أفكاره ويغيرها حتى يحصل على الوظيفة المطلوبة، يتغير ويتلون وفقًا لمصلحته الخاصة، يعرف من أين تؤكل الكتف، يسلك سبل تحقيق النجاح بمهارة لأنه يمتلكها بقوة.

برج الجدي

العالم يتغير وطريقة تفكيره لا تتطور أبدًا، يحب بعقله بارد المشاعر ولا يظهرها بسهولة، يحب الاهتمام والرعاية ولا يهتم باحتواء أحبائه.

برج الحوت

يتلوّن كالحرباء ويملك العديد من الأقنعة، يحب الابتكار والتمتّع بالحياة، يحتوي كل المحيطين به ويستوعبهم، لكنه لا يعترف بالمشاعر أو الحبّ.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]