في لفتة طيبة من ادارة مدرسة الحلان الاعدادية والهيئة التدريسية في سخنين ، قامت ادارة المدرسة ممثلة بمديرها الاستاذ عمر بدارنة والنائبين عدنان عثمان، وذياب غنايم، باستقبال معلمات المدرسة بالورود، حيث تلقت كل معلمة على بوابة المدرسة باقة من الورود وذلك بمناسبة يوم المراة العالمي الذي يصادف اليوم الثلاثاء.
وخلال اليوم الدراسي، وبمبادرة المركزة الوقائية روضة غنايم، تمّت دعوة بعض النساء الرياديات في مجتمعنا العربي اللواتي قمن بالقاء محاضرات للطلاب عن دور المراة الهام في المجتمع، وتحدث كل منهن ، د. ريم ميعاري المختصة في موضوع الهندسة الوراثية، ومنال ابو صالح مستشارة بلدية سخنين لرفع مكانة المراة، عن تجربتهن في الحياة وعن قصة حياتهن الناجحة في مشوارهن في الحياة، حيث طلبن من الطلاب الاخذ تجربتهن في الحياة كنموذج من اجل مواصلة مسيرتهن الناجحة.

هذا، وتمّ تكريم النساء الرياديات على عطائهن اللا محدود في المجتمع العربي، وعلى محاضرتهن القيمة للطلاب، وفي نهاية اليوم احتفلت معلمات مدرسة الحلان مع ادارة المدرسة بهذا اليوم، في حين شكر مدير المدرسة المعلمات على دورهن الفعال في الحياة اليومية، وعلى عطائهن للطلاب قائلا :" اتمنى ان يعود هذا اليوم في كل عام وانتن في قمة عطائكن، سدد الله خطاكن، ودمتمن ذخرا لمجتمعنا العربي".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]