احتضنت مدرسة اورط في الرملة، اليوم الجمعة، يوم التوجيه المهني للطلبة بمشاركة جامعة النجاح الوطنية بالاضافة الى عدد من جامعات اسرائيل.

وقد شارك عن جامعة النجاح، ممثل طلاب الداخل فيها تامر كيلاني وعرض تخصصات الجامعة على الطلاب مع شرح مفصل عن شروط القبول لطلاب البجروت،وكل الوثائق المطلوبة للتسجيل لطلاب البجروت-الداخل الفلسطيني.

وأبدى الطلبة اعجابا في البرامج التي اقترحها مندوب الجامعة الفلسطينية.

من ناحيتها، أعربت اعربت مديرة المدرسة السيدة رباب نصار عن سعادتها لتلبية الدعوة ولحضور الجامعات في مثل هذا اليوم الذي يصنع نقطة تحول بالنسبة للكثير من طلاب المدرسة واكدت على اهمية حضور جامعة النجاح في مثل هذا اليوم كونها تُدرس التخصصات الطبية وتخصص الطب البشري والعديد من التخصصات التي تلائم طلاب الداخل الفلسطيني.

يذكر بأنّ جامعة النجاح الوطنية على استعداد تام لتلبية جميع الدعوات لايام التوجيه المهني في فلسطين الداخل على مدار أيام السنة.

ممثل طلبة الداخل بجامعة النجاح - تامر كيلاني، قال بحديثه مع بكرا:"شكرا لمدرسة اورط على هذه الدعوة،لديهم مدرسة رائعة وطلاب وطاقم تدريسي مميز. كان يوم ممتع ونحن ندعم مثل هذة الايام التي تساعد الطالب في اختيار مسار حياته وتوجهه الاكاديمي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]