الشريط الأخباري

زيارة "فيراري لاند" في برشلونة خلال أبريل

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 10/03/2018 15:30 , التعديل الأخير 10/03/2018 15:30
زيارة

 

في 7 أبريل/ نيسان، سيستقبل "فيراري لاند" الزائرين، وخصوصًا مُحبِّي السيارات، في موقع يبعد ساعة من جنوب غرب برشلونة، وهو مُتنزَّه "بورتافنتورا". وهو موطن لخمس ألعاب تتألَّق باللون الأحمر، ومن بينها السفينة الدوَّارة (روليركوستر) الأطول في أوروبا، والتي سترتفع إلى 112 مترًا خلال خمس ثوان، وبسرعة 112 ميلًا في الساعة!

إن لم تكن السرعة كافية في هذه اللعبة، فإنَّ لعبة أخرى وهي "باونس باك تاور" ستفي بالغرض. وهي تحاكي الحركات النطَّاطة لمكابس المحرِّك. وبطبيعة الحال، فإنَّ المتنزَّه سيضمُّ مسارًا يسمح للسائقين من جميع الأعمار بقيادة سيارات "فيراري" مُصغَّرة، في مساحة 580 مترًا.
يحفل المتنزَّه بسيارات "فيراري"، بما في ذلك "برلينيتا" و"كاليفورنيا" و"سبيسيال" و"إيطاليا" و"سبايدر"، جنبًا إلى جنب مع سيارات "الفورمولا واحد".

الجدير بالذكر أنَّ هذه ليست المرَّة الأولى التي يدخل بها صانع السيارات الإيطالية مجال الحدائق، على غرار "ديزني لاند" و"ديزني وورلد"، وسيكون "فيراري لاند" أصغر نظير لعالم "فيراري" الأصلي في "أبو ظبي"، والذي كان افتتح أبوابه في سنة 2010، وسيحتوي 43 لعبة مثيرة للإعجاب بحلول عام 2018. يبدو أنَّ برشلونة وأبو ظبي، هما على رأس اهتمامات شركة السيارات المرموقة، وكلّ ما ستحتاجونه للوصول إلى هناك، هو تذكرة الطائرة.
 

زيارة فيراري لاند في برشلونة خلال أبريل زيارة فيراري لاند في برشلونة خلال أبريل زيارة فيراري لاند في برشلونة خلال أبريل زيارة فيراري لاند في برشلونة خلال أبريل زيارة فيراري لاند في برشلونة خلال أبريل

أضف تعليق

التعليقات