الشريط الأخباري

منتجع سانت ريجيس المالديف يحتفي بعيد الفصح على شواطئ جزيرته الخاصة

موقع بكرا
نشر بـ 11/03/2018 10:52 , التعديل الأخير 11/03/2018 10:52
منتجع سانت ريجيس المالديف يحتفي بعيد الفصح على شواطئ جزيرته الخاصة


يحتفي منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي بمناسبة عيد الفصح برونق خاص ومميز هذا العام على جزيرته الخاصة، وقد أعلن المنتجع عن باقة متنوعة من عروض تناول الطعام ومجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال.

سيقدم المنتجع الفاخر خلال عطلة عيد الفصح على مدار نهاية الأسبوع مجموعة من العروض بنكهات خاصة، وتبدأ مع تجربة تناول الطعام في "ألبا"، المطعم الإيطالي العريق في المنتجع والذي يدعو ضيوفه للاستمتاع بتناول أشهى الأطباق البحرية التي تلبي كافة الأذواق في 30 مارس. ويستضيف المطعم في اليوم التالي أمسية خاصة لتناول وجبة عشاء مميزة مكونة من خمسة أطباق رئيسية بجانب بركة السباحة.

وفي الأول من أبريل، يدعو مطعم "ألبا" جميع الضيوف للاستمتاع بأمسية حفل الشواء بجانب شاطئ البحر تبدأ من الساعة 7:30 مساءً وسيتخلل الأمسية أجواءً من المرح على وقع الأنغام الموسيقية الحية وسيتم إضاءة شعلة كبيرة من النار وسط مناظر خلابة للمحيط الهندي. وفي الثاني من أبريل، يقدم المطعم وجبة إفطار خاصة تضم أطباقاً مستوحاة من المطبخ الإيطالي بنكهات مالديفية، ومجموعة من الحلويات اللذيذة، وقائمة خاصة للأطفال.

وقد أعد المنتجع لهذه المناسبة السعيدة مجموعة من الألعاب الترفيهية التقليدية للأحبة الصغار، تشمل لعبة البحث عن الكنز، وعدة ألعاب أخرى تتيح لهم فرصة اللعب مع أرنب عيد الفصح، ولعبة البحث عن البيض ولعبة التصميم بفن الأوريغامي، ولعبة تحدي كسر البيض، فضلاً عن العديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة للصغار.

سيتألق مطعم ألبا يوم عيد الفصح، حيث تجتمع أفراد العائلة للرقص والمرح مع أرنب عيد الفصح، وسيتمكن الأطفال من المشاركة في طقوس العيد من خلال صنع سلة البيض وسيقومون بخبز كعك العيد، وجمع البيض الملون. ولضمان حصول جميع الضيوف على متعة تدوم في الذاكرة، افتتح المنتجع حجرة تصوير خاصة بهذه المناسبة كي يسترجع ضيوف سانت ريجس المالديف أسعد اللحظات التي أمضوها في رحابه، وسيعرض لهم فلماً عائلياً في نهاية الأمسية.

منتجع سانت ريجيس المالديف يحتفي بعيد الفصح على شواطئ جزيرته الخاصة منتجع سانت ريجيس المالديف يحتفي بعيد الفصح على شواطئ جزيرته الخاصة

أضف تعليق

التعليقات